Post Image Health

مستشفى ومركز بلڨو الطبي يجمع اختصاصييه لنشر التوعية حول صحة المرأة


Wed 2023/02/08

خاص - snobarabia

التزاماً منه بصحة المرأة وضرورة نشر التوعية في المجتمع لجعلها أولوية، جمع مستشفى ومركز بلفو الطبي أبرز اختصاصييه في مجمع ABC  - الأشرفية، لمناقشة صحتها من مختلف الجوانب تحت شعار " It’s all about her health" وتقديم لها الاستشارات الطبية اللازمة في عدة مجالات تعنى بسلامتها.

 شارك في هذا الحدث ، إعلاميون ومؤثرون على مواقع التواصل الاجتماعي، جالو على الأطباء والاختصاصيين المتواجدين في الجناح المخصص لهذا النشاط، وناقشوا معهم صحتهم الجسدية والنفسية.

تواجد في هذا الحدث أخصائيو الجراحة النسائية والتوليد، أمراض القلب، الغدد والسكري، الأمراض الرئوية، الكلى، طب الأطفال وطب العائلة، الجراحة العامة والجراحة التجميلية، كما الصيادلة، واخصائيو التغذية، بالإضافة الى  الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات وغيرهم، وتفرغوا لإنجاح هذه المبادرة التي امتدت على مدى ثلاثة أيام، انطلاقاً من مسؤوليتهم المجتمعية تجاه المرضى عامةً والنساء خاصةً ً.

تندرج هذه المبادرة ضمن المبادرات التي يطلقها المستشفى بشكل دائم والتي تتمحور حول الإنسان أوّلاً والعناية المركّزة على المريض بهدف تلبية كافة احتياجاته الشاملة وتأمين كلّ الخدمات الصحية التي تضمن له حياة أفضل.

 

Comments