Post Image Health

هل تختلف طرق الانجذاب بين المرأة و الرجل؟


Thu 2018/09/27

خاص-  Snob arabia

 

هل تختلف آلية الانجذاب بين المرأة و الرجل ؟ ما الذي يجذب الرجل الى امرأة معينة وفي المقابل ما الذي يشكل الدافع لانجذاب المرأة الى رجل معين؟

 

انجذاب الرجل للمرأة

ينجذب الرجال أكثر الى صفات جسمانية معينة في المرأة، إذ يستهوي الرجل على الفور مشهد المرأة الجميلة ذات القوام الرشيق وينجذب الى أمور حسية ملموسة فيها يمكن ملاحظتها على الفور بالعين المجردة ، وهذا الأمر يحدث مباشرة من تلقاء نفسه، دون أن يكون للرجل حقاً حرية الاختيار فيه وكأنها مسألة غريزية غالباً ما لا يكون للعاطفة دور فيها.

 

انجذاب المرأة للرجل

تنجذب النساء أكثر الى صفات شخصية محددة في الرجل و أمور نفسية لا يمكن على الإطلاق مشاهدتها.

المرأة لا تقرر بعقلها من هو الرجل الذي تشعر بانجذاب نحوه، بل تقرر الأمر من خلال عاطفتها. ومن ثم تخترع الأسباب اللازمة لعقلنة هذا الاختيار وجعله منطقياً بالنسبة لها.على خلاف ما يعتقد الرجل فإن الوسامة و المال و طول القامة و الأناقة والشهرة و السلطة و السن  أمور لا تحتل  الأهمية التي يتصورونها في ذهن المرأة ، صحيح أنها تلعب دورها في آلية الجذب لكن ثمة أمور أعمق تتصل بشخصية الرجل و تشكل نقطة الثقل الأساسية في عملية الإنجذاب.

 

متى يتحول الانجذاب حبا؟

 

قد تختلف اسباب الانجذاب عند المرأة ، بعضها يعود الى الطفولة وصورة الأب و بعضها الاخر الى تجارب سابقة عاشتها ، و لكن الواقع ان انجذابها  الى رجل معين يعني أنه الإنسان الذي تفرح لرؤيته، تحزن لمرضه تقلق لغيابه، تسر لصحبته، تضيق لآلامه، تبتهج لنجاحه. وتصبح مستعدة لتقديم بعض التنازلات من أجل أن تحتفظ بعلاقتها به؟ إن تجمّع هذه الانفعالات والمشاعر حول شخص واحد هو الذي يطلق عليه أولا اسم الانجذاب و لاحقاً اسم الحب.

 

 

حتى لا تخسر انجذابها إليك

عزيزي الرجل. لو كنت معجباً بإحدى النساء لكنك لا تعرف بالمقابل إن كانت هي تبادلك الشعور نفسه أم لا ، عليك تجنب هذه التصرفات التي يمكن أن تبعدها نهائياً عنك وتخسرك امكانية انجذابها اليك:

 

1- لا تثقل عليها وتحاول التواجد معها في كل الأوقات.

2- لا تشتر لها الهدايا، ولا تكتب لها رسائل غرامية.

3- لا تتصل بها ثلاث مرات في اليوم.

4-لا تفصح لها عن مشاعرك.

 لأن هذه الأمور جميعها لا تعطي أية نتيجة في محاولة جذب امراة لا تشعر بالإنجذاب نحوك بل تدفعها بسرعة الى الإبتعاد عنك . لذا تأكد من مشاعرها نحوك قبل أن تبدي اهتماماً زائداً بها حتى لا تصدم برد فعلها.

 

 

Comments