Post Image BEAUTY

برعاية السفيرة الفرنسية آن غريللو احتفلت كلارنس و فتال بمرور 50 عامًا على شراكتهما في لبنان


Fri 2023/01/27

خاص - snobarabia

احتفلت مجموعة كلارنس ومجموعة فتال بمرور خمسون عاماً على الشراكة فيما بينهما في السفارة الفرنسية بحضور ورعاية السفيرة الفرنسية في لبنان آن غريللو.

بدأت الشراكة بين الشركتين  منذ العام 1972 ، عندما تم تعيين شركة خليل فتال وأولاده الموزّع الحصري لمنتوجات كلارنس في لبنان من قبل مؤسس شركة كلارنس جاك كورتين كلارنس، لتصبح شركة خليل فتّال وأولاده أوّل موزع لمنتجات كلارنس عالمياً.

"نحن فخورون ويشرفنا أن تكون مجموعة كلارنس قد بدأت شراكتها العالمية في لبنان من خلال شركة خليل فتال وأولاده "، هذا ما أعربته عنه السيدة  كارولين فتال، رئيسة مجلس إدارة مجموعة شركات فتال. ضمن إطار وانطلاقاً من روحية جائزة كلارنس السنوية التي تكافئ "Women of Heart " ، اختارت مجموعة فتال تكريم 20 امرأة من المتطوعات العاملات في فرق الإطفاء التابعة للدفاع المدني من خلال تقديم علب كلارنس وعلاجات لهم لمدة سنة..

وأضاف الدكتور أوليفييه كورتين كلارنس ، المدير العام لشركة Clarins ، الذي يزور لبنان حالياً بمناسبة هذا الاحتفال: " مجموعة فتال كانت الموزع الأول لمنتجات  Clarins عالمياً. إن قصة نجاحنا المشتركة تروي عن شراكتنا التجارية الطويلة القائمة فيما بين شركتين عائليتين تهتمان ببعضهما البعض وتكرسان جهودهما لخدمة المرأة العصرية."

 

Comments