Post Image

كتابة فصول قصص حبّ رائعة في Milaidhoo Maldives


Mon 2023/01/23

الجزيرة الصغيرة تحتفي بالحبّ طوال شهر كامل

خاص - snobarabia

في شهر فبراير، يحتفل منتجع جزيرة ميلايدوMilaidhoo  بشهر الحبّ من خلال تقديم مجموعة من العروض الخاصة للأزواج الراغبين في قضاء شهر العسل، أو الاحتفال بالمولود القادم، أو حفلات الزفاف التي تبقى في الذاكرة والقلب. في الجزيرة الحالمة، يمكن للضيوف كتابة قصّة حبهم المذهلة من خلال تجارب شخصية ومفاجآت صغيرة مصمّمة لجعل تلك اللحظات لا تُنسى.

Couples Connect العناية بالبشرة مع الجوهر والروح

نبدأ الفصل بميزة خاصة من Serenity Spa، وتتمثّل في علاج جديد من "إيلا"، العلامة التجارية الطبيعية تماماً للعناية بالبشرة مع الجوهر والروح، ويدعى Couples Connect . إذ تعزّز قصّة الحبّ الحسّية هذه إعادة الاتصال على المستوى الجسدي والعاطفي والروحي بين شخصين. ويركّز العلاج على شاكرا القلب والعجز والتاج، بالاعتماد على قوّة ثلاثة زيوت رائعة؛ زيت الورد، وزهر البرتقال، والياسمين. ويمكن للزوجين أن يجتمعا في اتحاد جميل بين الجسد والعقل والروح خلال تجربة مدّتها 120 دقيقة، والتي تشمل تقشير بشرة الجسم بملح الهيمالايا وتدليك كونداليني الرائع للظهر وعلاج الوجه أناندا.

 

عشاء رومنسي في حضن الطبيعة

 

كما يقدّم منتجع الجزيرة الغارقة في حضن الطبيعة وجمالها عشاءاً شاعرياً منعزلاً للأزواج للاحتفال بالحبّ على الرمال شواطئها النقيّة، على ساحل المحيط المالديفي المذهل. وتمّ تصميم قائمة رائعة من خمسة أطباق لكلّ ذائقة، مقترنة بأجود أنواع شراب العنب، يقدّمها بشكل منفصل النادل المخصّص لكلّ ثنائي. وسواء أكان المرء يتطلع إلى مفاجأة نصفه الآخر أو يسعى ببساطة إلى إحياء ذكرى حبّهما بوليمة لا تُنسى، فإن مضيفي الجزيرة سيحرصون على أن تكون أمسية لا مثيل لها.

للضيوف الباحثين عن مزيد من المغامرات، يوفّر Milaidhoo ملاذاً رومانسياً على شاطئ رملي مهجور قريب. وتبدأ المغامرة برحلة بحرية عند غروب الشمس على متن يخت فاخر، حيث يتّم تقديم المقبّلات والشراب عندما تغرب الشمس فوق المياه الزرقاء المترامية. ويصل الزوجان إلى الشاطئ الرملي حيث مجموعة جميلة من الشموع المضاءة وويتناولان من ثمّ عشاء منظّماً بعناية. ومع العديد من الإضافات الشخصية الأخرى، يعد Milaidhoo بأقصى درجات الرومانسية في تجربة رائعة بكلّ المقاييس.

 

 

الحكايات الرومانسية لا تنتهي هنا، ذلك أن ميلايدو Milaidhoo هي جزيرة يمكن فيها إحياء جميع الأفكار الخاصة بقضاء عطلة رومنسية، وبفضل إبداع أسرة المنتجع، يمكن تحقيق أجمل قصّة حبّ.

 

Image gallery

Comments