Post Image

3.5 مليار ليرة من زبائن سبينيس إلى قرى الأطفال SOS في لبنان


الخميس 2023/01/13

خاص - snobarabia

بمناسبة الأعياد المجيدة وفي إطار مبادراتها الخاصة بالمسؤولية الاجتماعية، اختتمت سبينيس حملة التبرعات التي أطلقتها خلال شهر ديسمبر في جميع فروعها دعماً لجمعية قرى الأطفال SOS بزيارة إلى قرية بحرصاف، للاحتفال مع أطفالها وأعضائها وتسليم المبلغ الذي تمّ جمعه والذي بلغ قدره 3,534,810,000  ليرة لبنانية.

ولقيت الحملة ذات الأهداف الإنسانية منذ انطلاقها من 9 ديسمبر حتى نهايته، تجاوباً واسعاً من قبل المتسوّقين الذين تبرعوا كلّ بحسب قدرته بمبلغ 5000 ليرة وما فوق، استطاع أن يزيد المبلغ التراكمي الاجمالي ويحدث فرقاُ كبيراً في حياة أطفال الجمعية.

بالمناسبة تحدّث الرئيس التنفيذي للتسويق في سبينيس رالف القاعي قائلاً:" نشكر زبائننا على روح التعاون وحبّ العطاء وجمعية قرى الأطفال SOS على ثقتها الدائمة". وأضاف: "نجدّد من خلال هذه الحملة التزام سبينيس بدعمها ودعم المجتمع ككلّ، كما نؤكد استمرارنا بإطلاق مبادرات مماثلة ذات أبعاد إنسانية ونحن جدّ مسرورين بالنتائج التي حقّقتها هذه المبادرة ".

من جهتها شكرت المديرة الوطنية بالإنابة لقرى الأطفال SOS السيدة رنا دبوق خلال تسلمها المبلغ  كل من دعم هذه المبادرة وكلّ متبرّع خصّص مبلغاً لمساندة الجمعية، وساعدها في إكمال مسيرتها الصعبة في هذه الظروف الاستثنائية. وقالت : "نحيي سخاءكم وإنسانيتكم، لمساعدتنا في استكمال رسالتنا التي ترتكز على تأمين بيئة ملؤها الحب والاهتمام لأطفالنا". وأضافت: "نحن ممتنون للدعم المتواصل الذي تقدمه سبينيس والتزامها الدائم بتبنّي قضيتنا والتضامن معنا."

ساد اللقاء أجواء من الفرح على وقع نشاطات ترفيهية، أقيمت للأطفال بالشراكة مع مؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي، زرعوا البسمة على وجوههم إنطلاقاً من إيمانهم برسالة الجمعية السامية.

 

Image gallery

Comments