Post Image

غرفة عجمان تحتفل بـ "عيد الاتحاد الخمسين" بفعاليات حافلة


الإثنين 2021/11/30

خاص - snobarabia

نظمت غرفة تجارة وصناعة عجمان احتفالية خاصة بمناسبة عيد الإتحاد الخمسين، وذلك في مقر مركز عجمان لريادة الاعمال التابع لها.

 

حضر الاحتفالية سعادة المهندس عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة عجمان وسعادة سالم بن أحمد النعيمي نائب رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة، وسعادة سالم السويدي المدير العام وموظفي غرفة عجمان وعدد من التجار وأصحاب الاعمال والمشاريع المشاركين في المعرض الدائم بمركز عجمان لريادة الاعمال.

 

وقال سعادة سالم السويدي خلال كلمته الإفتتاحية " نحتفل اليوم بمنجزات خمسين عاماً من التقدم والإزدهار والتي حققتها دولتنا في جميع المجالات، وجعلت منها مثالاً ريادياً يحتذى به في المحافل الدولية، ويقدم أرقى صور التقدم الحضاري وبناء الإنسان لدى الدول، كما نستقبل خلال هذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً، خمسين عاماً قادمة من ترسيخ النجاحات والمضي قدماً بدولتنا وخططها التنموية لكافة القطاعات".

 

من جانبها أكدت خولة خلفان، المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في غرفة عجمان، حرص الغرفة على المشاركة في جميع المناسبات والفعاليات الوطنية، خاصة وأن دولة الإمارات تحتفل هذا العام بيوبيلها الذهبي وبمرور خمسة عقود على تأسيسها على يد آبائنا المؤسسين، الذين صاغوا مسار اتحاد دولة الإمارات ورسخوا منجزاته ومكتسباته التي يفتخر بها كل إماراتي وإماراتية على مدار السنوات الماضية.

وشملت فعاليات الحفل العديد من العروض والأنشطة تضمنت عروض الفرقة الحربية، إلى جانب تنظيم معرض "معالم من بلادي"، كما تم إقامة ساحة الفن. بالإضافة على تنظيم مجموعة من المسابقات الثقافية.

 

Image gallery

Comments