Post Image Jewelery

ساعة Happy Sport Year of the Rabbitتحتفي بعام الأرنب


السبت 2023/01/07

إصدار محدود يضم 88 ساعة فقط مصنوعة من الستنلس ستيل والذهب الأخلاقي الوردي 18 قيراطاً

ساعة أيقونية تحتفي بـ "عام الأرنب" بأسلوب مفعم بالبهجة

خاص - snobarabia

اكتست ساعة شوبارد الأيقونية Happy Sport بحلة جديدة مفعمة بمفهوم "بهجة الحياة" احتفاء بـمناسبة "عام الأرنب"، فتألقت بتصميم فاخر بلون أحمر ياقوتيّ، بينما جمعت علبتها البالغ قطرها 33 ملم بين الستنلس ستيل والذهب الأخلاقي الوردي 18 قيراطاً، وتجلى فيها أسلوب الأناقة الرياضية من خلال خمس ماسات متراقصة تدور فوق مينا بديع مصنوع من عرق اللؤلؤ يزينه أرنب لطيف، كما زودت بسوار من الجلد الأحمر. وينبض الوقت في الساعة على إيقاع حركة شوبارد (09.01-C) التي تخزن حتى 42 ساعة من احتياطي الطاقة.

 

تتألق ساعة Happy Sport Year of the Rabbit بتصميم مميز مع سوارها وميناها الأحمر الياقوتي، لاسيما أن اللون الأحمر يعبر عن التفرّد والحضور المتوهج باعتباره رمزاً للبهجة والحظ السعيد في الصين. فدمجت شوبارد هذا اللون في علبة الساعة المصنوعة من الستنلس ستيل بقطر 33 ملم والتي تميزت بتطعيمات متألقة من الذهب الأخلاقي الوردي على إطار زجاج الساعة المرصّع بالماس وعلى أحجار الكابوشون لمقابض السوار وتاج الساعة.

 

وقد برزت الماسات المتراقصة كمفهوم رمزي مميز منذ ولادتها في ورشات شوبارد عام 1976، وترسخ سحره في هذه الساعة من خلال ماسات تدور وتتمايل بمرح فوق المينا، في حين تعكس الحركة المتواصلة لهذه الماسات مفهوم التجدد في عام الأرنب الذي يبدأ في 22 يناير 2023.

 

 

Comments