Post Image Jewelery

Chopard تتعاون مع جوائز Fashion Trust Arabia في دعم المواهب الناشئة


Thu 2021/11/12

خاص – snobarabia

 تواصل دار شوبارد بالتعاون مع شركائها في مجوهرات الفردان في قطر دعمها للمواهب الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال شراكتها مع جوائز مؤسسة فاشن تراست أريبيا التي تعتبر المبادرة الأولى من نوعها في العالم العربي. وقد تأسست هذه المؤسسة برعاية صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر التي تترأس المؤسسة إلى جانب الشيخة ميساء بنت حمد آل ثاني، وتانيا فارس، وتسعى هذه المبادرة بشكل أساسي لتقديم الدعم المالي وتوفير الإشراف والتوجيه لمصممي الأزياء الناشئين في العالم العربي.

 

وفي تعليق لها بهذا الخصوص، قالت كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك والمدير الإبداعي في دار شوبارد: "تفتخر دار شوبارد بشراكتها مع جوائز مؤسسة فاشن تراست أربيبا، لأننا ندرك وجود الكثير من المواهب التي تحتاج لتسليط الضوء عليها".

 

ولطالما حرصت دار شوبارد صاحبة القلب الكبير على إظهار التزامها بدعم المواهب الشابة في مختلف المجالات ومنحهم الفرصة لتحقيق النمو والحصول على التقدير والانتشار على المستوى العالمي. وتعتقد كارولين شوفوليه بأن دار شوبارد بصفتها داراً عائليّة تتوارثها الأجيال لا ينبغي أن يقتصر دورها على بيع الساعات والمجوهرات فحسب، بل يتوجب عليها أيضاً تكريس تأثيرها ونجاحها العائليّ لدعم الآخرين".

 

 

Image gallery

Comments