Post Image

Dubai Outlet Mall يستضيف توسع إيكو الثالثة


Wed 2022/12/14

خاص - snobarabia

 تعاون دبي آوتليت مول، وجهة التسوق الفاخرة والمفضلة في الإمارات العربية المتحدة، مرة أخرى مع إيكو لفتح موقع ثالث في توسيعات المركز التجاري.

 

للمناسبة، أعرب دينيز نيكا تي إردا، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في إيكو، قائلاً بعد النجاح الكبير للمتجرين في دبي آوتليت مول، ستفتتح إيكو موقعها الثالث في التوسعة الجديدة للمركز التجاري القائم.

 

في أوائل عام 2022، أصبحت إيكو شركة مملوكة ومدارة بالكامل في المنطقة، وسيضاف المتجر الأخير إلى ملف العلامة التجارية. سيكون تصميم متجر ايكو هو أحدث مفهوم آوتليت عالي الجودة والذي يتضمن مجموعة للرجال والنساء والأطفال بالإضافة إلى الاكسسوارات الخاصة بالأحذية والسلع الجلدية. سيتم إضافة مجموعة متميزة وتشكيلة جديدة من أجود أنواع الجلد ومنتجات متخصصة للعناية بالأحذية.  وهذا ما يميزه عن المتجر الأساسي الأول الذي تم افتتاحه في عام 2008 في دبي آوتليت مول.

 

وتعليقًا على الإصدار الجديد، قال محمد خماس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الأهلي القابضة: "نعلن اليوم بفخر عن توسعة إيكو إلى موقعها الثالث من خلال عرض فريد وبحلةٍ إستثنائية، نود التأكيد على أن النجاح المثمر والمستمر لشركائنا هو من مبادئنا. يُعد تعزيز تجربة المتسوقين لدينا أمرًا أساسياً وتزويدهم بتجارب تسوق متنوعة هو ما يجعل دبي آوتليت مول أكثر وجهة تسوق قيّمة في المنطقة بأكملها."

 

لمزيد من المعلومات حول المتاجر الجديدة بالإضافة إلى العروض الترويجية للمول، قم بزيارة https://dubaioutletmall.com/.

 

كلام الصورة: (من اليسار: فيشال ماهاجان، مدير دبي آوتليت مول، أنتوني ميلز، مدير دعم التجزئة - اكوا الشرق الأوسط وأفريقيا، محمد خماس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الأهلي القابضة، دينيز نجاتي إردا، المدير العام - اكوا الشرق الأوسط وأفريقيا، ريشما شيتي، رئيس قسم التجزئة - إيكو الشرق الأوسط وأفريقيا، إينا مروح، رئيس قسم التأجير، دبي آوتليت مول(

 

Comments