Post Image FITNESS

Crystal Care Clinic تفتتح عيادتها الجديدة SLIMIT


Wed 2022/11/23

خاص – snobarabia

بحضور شخصيات اجتماعية، عملاء، أصدقاء وإعلاميين، أقامت Crystal Care Clinic السبّاقة في مجال تقنيات فقدان الوزن غير الجراحية، حفل إطلاق مميز لعيادتها الطبية الجديدةSLIMIT ،  المفهوم الجديد الذي يقدم أحدث التقنيات والخدمات غير الجراحية لإنقاص الوزن والحصول على جسم رشيق وإعادة نحته.

 

 تسنى للحضور التعرف الى أقسام العيادة، التي تتمتع بأحدث التقنيات. والاستماع الى شرح القيمين على العيادة التجميلية.

 

SLIMIT هي الموزع الحصري للعلامة التجارية الأولى في العالم اللاسلكية EMS (التحفيز الكهربائي للعضلات)، والبدلة الجافة VISIONBODY. فنظام التحفيز الكهربائي للعضلات ماركة VISIONBODY المصنّع في المانيا هو اكثر قوة من اي تدريب تقليدي. يختصر ثلاث ساعات من التدريب التقليدي في صالة الألعاب الرياضية في جلسة تمرين مدتها 20 دقيقة - كما يشرف عليها مدرب متخصص في صالة VisionBody الجديدة في .SLIMIT

 

وفقًا لمؤسس عيادة  Crystal Care Clinic & Slimit الدكتور وسام الأحمر، فإن "التمتع بجسم صحي يجب أن يكون جزءًا من نمط حياتنا العام. تم تصميم Slimit لدعم كل مريض في رحلته في فقدان الوزن مع العمل على تحسين طريقة العيش، بحيث يصبح ذلك أسلوب حياة وليس واجبًا."

 

 لقد حظيت الأجواء المريحة لعيادة   SLIMIT باهتمام كبير. توفّر الغرف المفروشة بشكل مريح إحساسًا بالرفاهية والأمان. فالتجهيزات الجميلة والعالية الجودة تخلق جواً من الراحة.  

 

يمكن الوصول إليها بسهولة وتقع في الطابق السابع عشر من Demco Crystal Tower في أنطلياس، وتجمع عيادة إنقاص الوزن هذه من فئة 5 نجوم بين الخبرة الطبية الرائدة والتقنيات المتطورة المعتمدة من إدارة الغذاء والدواء والعلاجات المصممة لتلبية الاحتياجات الخاصة لكل مريض في جو من الراحة وحفاوة في الاستقبال.  

 

Image gallery

Comments