Post Image BEAUTY

Herrera Beauty تطلق ماسكارا Fabulous Eyes لإطلالة متألقة تدوم طويلاً


الأحد 2022/11/21

خاص - snobarabia

أطلقت هيريرا بيوتي مجموعة ماسكارا Fabulous Eyes الأولى من نوعها للحصول على رموش كثيفة ومتميزة، وهي مكونة من علبتي ماسكارا تضم كل منهما تركيبة جديدة لنتائج فورية تدوم طويلاً، وتساعد هذه التركيبة في الحصول على رموش جذابة بمنتهى الراحة والسهولة.

ولأن هيريرا تدرك أن العناية بالرموش أمرٌ أساسي ، فكان لا بد منها بطرح علبتي ماسكارا جديدتين تشكلان الخيار المثالي المفضل عند الجميع. واستخدمت العلامة تركيبتين سهلتي التطبيق والإزالة بلون أسود غني يدوم طويلاً، لتجمع بين الراحة والنتائج المميزة مع التركيز على رفع الرموش وثنيها لفترات أطول تدوم حتى 24 ساعة، مع فرشاة تغطي كامل الرموش من أصغرها حتى أطولها بتمريرة انسيابية واحدة للحصول على مظهر أنيق بكل دقة.

وصممت العلامة ماسكارا فابيولوس آيز بتركيبة مقاومة للماء تماماً وخالية من الكربون، تضمن ترطيب الرموش وتكثيفها لتعزيز الجمال الصحي الذي ينبع من داخل الجسم. كما تضم التركيبة خلاصة الأوركيد الأسود الفعالة لتغذية الرموش وتقويتها، وزيت الخروع لترطيب الرموش ومنحها النعومة والصحة، بالإضافة إلى قطرات الكريستال للحصول على رموش أكثر كثافةً وطولاً بعد 28 يوماً من الاستخدام المتواصل.

 

Image gallery

Comments