Post Image BEAUTY

Benefit Cosmetics تتعاون مع نجمة الراب السعودية


Fri 2020/03/26

للاحتفال بتمكين المرأة في دول مجلس التعاون الخليجي

خاص- Snobarabia

بين ربوع منطقة تشهد تحولاً سريع الوتيرة ومع جيل جديد منغمس في موسيقى الراب، تحتفل علامة بنفنت كوزمتكس بروح الأخوة بين النساء وبقوتهنّ من خلال إطلاق أول فيديو كليب تمّ تأليفه وإنتاجه بالكامل في دول مجلس التعاون الخليجي.

وفي هذه المناسبة، استعانت بنفت كوزمتكس بموسيقى الراب وأنتجت فيديو كليب يضمّ أربع مواهب شابة فذّة، إلى جانب الفنانة السعودية إيمي روكو كمغنية رئيسية. وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ الأغنية والفيديو الكليب اللذَين يعكسان جوهر العلامة، يشيدان بالنساء في دول مجلس التعاون الخليجي اللواتي يدافعن عن بعضهن البعض ويعتقدن أنّ الجمال الحقيقي لا يقتصر على المظهر الخارجي.

ولطالما تجرّأت علامة بنفت كوزمتكس على كسر جميع الحواجز والتعبير عن تأييدها المطلق لتمكين المرأة من خلال حملات متعددة. تأسست العلامة على يد امرأتين جريئتين ورائعتين، واحتفلت بجذورها مع طاقم إنتاج من الإناث بالكامل وعلى رأسه المخرجة أنجي جمال.

استمدّ الفيديو إلهامه من المنازل السعودية التراثية فجرى تصويره في موقع تصوير زهري مستوحى بالكامل من قرية البلد، حيث تتخلّله منازل تقليدية وكشك زهري يقدّم اللقيمات إلى جانب كافيه تراثي. وتضيف أليرازا داناي قائلةً: "تُعتبر قرية البلد منطقة تاريخية في جدة وموطناً لمبانٍ تعود إلى خمسة قرون مضت. فكان لا بدّ إذاً من الإشادة بهذا التراث المذهل وإدخاله في عملنا الإبداعي."

تم إطلاق الأغنية والفيديو كليب "غيرل غانغ!" في دول مجلس التعاون الخليجي يوم الأربعاء الواقع في 18 مارس.

قومي بزيارة قناة بنفت الشرق الأوسط على يوتيوب لمشاهدة الفيديو:

 https://www.youtube.com/watch?v=t9yt-8pzuec&feature=youtu.be

 

 

 

 

Image gallery

Comments