Post Image cars

Cadillac Escalade V للعام 2023 أصبحت متوفرة الآن في الشرق الأوسط


الأربعاء 2022/11/22

خاص – snobarabia

 أعلنت ’كاديلاك الشرق الأوسط‘عن وصول مركبة ’كاديلاك إسكاليد-V‘ للعام 2023 والمرتَقَبة بشوق كبير إلى الأسواق الإقليمية. وتُعتبَر ’إسكاليد-V‘ جزءً من الجيل الرابع لعائلة V-Series، وهي تحافظ على إرثها الأيقوني العريق، لكن ترتقي بالأداء والتصميم والتقنيات إلى مستويات أعلى. وبالتالي، فإنها ستسيطر بكل تأكيد على الطرقات بحضورها القوي والمهيب، خصوصاً وإنها المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات1 (SUV) كاملة الحجم الأقوى بقطاع السيارات. اعتبارًا من اليوم، أصبحت مركبة Escalade-V متاحة في صالات عرض الوكلاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

 

أبرز مزايا ’إسكاليد-V‘

تحوي ’إسكاليد-V‘ محرّك V-8 مصنوعاً يدوياً بسعة 6.2 ليتر مع شاحن توربيني فائق وتبريد داخلي، وهو يولّد قوّة تبلغ 682 حصاناً عند 6,000 دورة بالدقيقة وعزماً قدره 885 نيوتن-متر عند 4,400 دورة بالدقيقة وفق تقديرات ’جنرال موتورز‘، مرتكزاً بذلك على إرث محرّكات V-8 بالشواحن التوربينية الفائقة الموجودة في طرازات سلسلة V-Series من ’كاديلاك‘، والمتمثّلة بطرازات الجيلَين الثاني والثالث من CTS-V، بالإضافة إلى XLR-V، وكذلك CT5-V Blackwing التي تم طرحها مؤخراً.

 

تعليق بمعايرة فريدة ووضعية V-Mode

علاوة على نظام الدفع بجميع العجلات ذات التفعيل الدائم، هناك نظام التحكُّم المغناطيسي بالركوب 4.0، ونظام التعليق الهوائي التكيُّفي وأدوات التعليق الحصرية الخاصّة بمركبة ’إسكاليد-V‘، لتكمّل جميعها تجربة القيادة عالية الاستجابة التي تمتاز بها ’إسكاليد-V‘.

 

مزايا تصميم وحِرَفية وتقنية حصرية

ترتكز ’إسكاليد-V‘ الجديدة من الداخل والخارج على لغة التصميم الجريئة متعدّدة الأوجه لمركبة ’إسكاليد‘ وبيئة الركّاب المتطوّرة الغنية بالتقنيات.

 

فمن الخارج، تمنح الواجهات الأمامية والخلفية الفريدة وقفة متميّزة، إضافة لبروز الشبك المتداخل الرياضي الحصري من ’كاديلاك‘. وتتضمّن الواجهة الخلفية فتحات لمنافذ عادم رباعية. وتُعتبَر العجلات بحجم 22 إنشاً وذات التصميم الفريد جزءً من محتوى V-Series أيضاً، وهي تساعد باستعراض نظام الفرامل عالي الأداء الموجود خلفها، والمشتمل على فرامل Brembo® أمامية حصرية مع ملاقط بلون Edge الأحمر.

 

أما تجهيزات المقصورة فترتكز على فئة التجهيزات الداخلية لمركبة ’إسكاليد بلاتينوم‘، وتتوفر باللون الأسود أو البني الداكن Dark Auburn، مع إضافات زخرفية خشبية بنمط Zebra. وتتضمّن الخصائص القياسية الجلد شبه الأنيليني في كل الصفوف الثلاثة للمقاعد، مع تميُّز المقاعد الأمامية بخاصّية التدليك2  الكهربائي وعجلة القيادة المدفّأة.

 

 

Comments