Post Image BEAUTY

LES 4 OMBRES TWEED DE CHANEL جوهر التويد في إصدار محدود من ظلال الجفون


Sun 2022/10/11

 خاص - snobarabia

 LES 4 OMBRES TWEED

 استلهم استوديو ابتكار الماكياج لشانيل من نسيج التويد المميز عند ابتكار مجموعة مستحضرات العينين لعام 2022. تم التعبير مرة أخرى عن جوهر التويد، فينعكس على إصدار محدود من لوحة تظليل الجفون LES 4 OMBRES

 زيني عينيك بالتويد

لهذه المجموعة الجديدة، تم تصميم أربعة إبداعات حصرية مميزة بنقش للتويد على سطحها. تبرز التناغمات ذات الدرجات الأربع القيمة الإبداعية للنسيج. ومثلما تتشابك الألياف المختلفة لتشكيل التويد، يمكن مزج الدرجات وزيادة كثافتها لماكياج أنيق وجريء.

 لهذه المناسبة الخاصة، صممت حافظات من التويد لتتماشى مع ظلال الجفون صنعتها Maison Lesage، وتعتبر من الحرف الفنية Métiers d’art لشانيل منذ عام 2002. كل من التناغمات الأربعة يتميز بلوحة ألوان فريدة التي تناسب جميع ألوان البشرة. يمكن استعمال ظلال الجفون متعددة الاستخدامات معًا للاستمتاع بمجموعة واسعة من الإطلالات، من البسيطة والطبيعية إلى الأكثر احترافية.

 

 TWEED FAUVE

يتكون التناغم الأول من درجات ألوان مشرقة التي تضفي الدفء على العينين. ويتسم بمزيج من الألوان القوية الترابية والنارية، فيجمع بين اللون البرتقالي المائل للطوبي الناري مع عمق اللون البني الباذنجاني الداكن. ويضيء هذه الدرجة الأخيرة اللمعان الخفيف للون مرجاني ساتيني ولمسات عنبرية ذهبية.

 

 TWEED CUIVRÉ

 التناغم الثانييزيد لمعان العينين ببريقه الذهبي. وتعكس درجات هذه اللوحة الأنيقة ثراء المعادن الثمينة العزيزة على غابريال شانيل وتألقها.

 

 TWEED POURPRE

 تجمع بين درجات الوردي والأرجواني للحصول على ماكياج ساتيني ومتلألئ. ويتسم هذا التناغم بلمسته الناعمة والجريئة أيضًا.

 

 TWEED BRUN ET ROSE

 لتناغم الأخير، تبرز أربع درجات طبيعية من البني والبيج. تتسم هذه اللوحة بأربعة ظلال جفون بألوان طبيعية بنية وبيج.

                                                                                         

STYLO YEUX WATERPROOF

لتكملة هذه التناغمات اللونية، تم تقديم درجتين جديدتين من STYLO YEUX WATERPROOF. تستخدم الدرجة الأولى، Cuivre Doré، لإنارة العينين، أما الدرجة الأخرى، Bois Noir، فتزيد من حدتهما.

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments