Post Image BEAUTY

LES BEIGES SUMMER LIGHT DE CHANEL التركيز على إشراقة البشرة


الأربعاء 2021/05/21

خاص – Snobarabia

للاحتفال بجمال الأيام المشمسة التي لا نهاية لها، اختارت مجموعة LES BEIGES SUMMER LIGHT الريفييرا الفرنسية؛ المكان المثالي للاستجمام والاستمتاع حيث أحبّت مادوموازيل شانيل الاسترخاء.

تضم المجموعة

للوجه

  • مستحضر أساس بتركيبة مائية: يتمتع بتركيبة مرطبة فائقة الخفة، تتكون من 75٪ من الماء وأصباغ الألوان داخل القطرات الميكروية. بنساب المستحضر على البشرة ويمنح الوجه نضارة لا تقاوم. وتتميز الفرشاة المضمنة مع المستحضر بسهولة حملها لتطبيق سلس ومتجانس.
  • كريم التسمير لإشراقة صحية: كريم جل مع لمسة نهائية ناعمة ورقيقة وتغطية قابلة للتعديل. يوفر المستحضر الكمية المناسبة من الأصباغ في مناطق البشرة التي تتعرض لأشعة الشمس بشكل طبيعي. وبفضل تركيبته المرنة للغاية وسهولة مزجه، يمكن وضعه على الوجه بالكامل أو التركيز على ملامح الوجه بتحديد الجبهة والصدغين والأنف والذقن. ونتيجة لذلك، تنعم البشرة بنضارة وتأثير البشرة التي لوحتها الشمس طبيعي.

  • بودرة لإشراقة صحية: تغطي بودرة LES BEIGES لإشراقة صحية بشرتك بطبقة برونزية التي تعزز تجانسها وتبرز ملامحها بشكل طبيعي. تضفي تركيبته البودرة الكريمية إشراقًا ناعمًا للبشرة وتنيرها بلطف بجزيئات ذهبية فائقة الرقة، وبذلك تكون نضارة بشرتك مضمونة. وتضم العلبة فرشاة هلاليّة الشكل لتتمكني من تطبيق البودرة بكل سهولة ودون أي عناء في خطوة بسيطة وأنيقة. يمكن تطبيق البودرة بحركات واسعة من خلال لمسات على عظام الوجنتين أو استخدامها لتحديد ملامح الوجه مع التركيز على الجبهة العليا والذقن وجسر الأنف.

للعيون

  • مستحضرات لتظليل الجفون: يتسم المستحضر بملمسه الحريري سهل الانسياب على الجفون. يحتوي على تركيبة ناعمة وكريمية ورقيقة ومريحة لتعزيز إشراقة نظرتك وحدتها. وتضم مستحضرات LES BEIGES لتظليل الجفون لإشراقة صحية وطبيعية ذات الخمس درجات تناغمين حصريين من درجات اللون الوردي والكاكي والبني البيج التي تُذكّر بالألوان الهادئة والدافئة للمناظر الطبيعية للبحر الأبيض المتوسط.

للشفاه

  • Rouge Coco Flash: تتزين الشفاه بأربعة ألوان جديدة تتراوح درجاتها من اللون الطبيعي الدافئ إلى لون التراكوتا البراق. Dawn أو Sunbeam أو Flame أو Heat، كلها أسماء تعكس ألوان الشمس ليسطع جمالك مع الأضواء.

للأظافر

  • Le Vernis: ينضم إلى طلاء الأظافر LE VERNIS 4 درجات جديدة وحصرية: GLIMMER وSUNLIGHT وGOLDEN SAND وSOLAR. وتستمد هذه الدرجات إلهامها من الألوان المتلألئة للصدف والرمال عند غروب الشمس، فتتراوح من البيج اللؤلؤي إلى البني النحاسي.

Comments