Post Image

MESSARA LIVING" " ولدت نجمة أثاث فاخرة جديدة!


Sun 2022/09/18

مسرة   MESSARA تكشف النقاب عن متجر رئيسي جديد يعرض أشهر ماركات الأثاث والديكور الفاخرة.

خاص - snobarabia

 تكشف MESSARA بفخر عن افتتاح متجر “MESSARA LIVING” خلال حفل كوكتيل بحضور ممثلين رفيعي المستوى من علاماتهم التجارية الدولية الشريكة (فيليب باريس ، الرئيس التنفيذي لشركة MAIORI ، جوزيف ريفيرت الرئيس التنفيذي لشركة SKYLINE DESIGN ، إميلي كابريرا مديرة المبيعات الدولية في LAFUMA MOBILIER ، Gulu Waney  و  V. Bhushan على التوالي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة STANDARD CARPET ، لوريان ليجراند ، المديرة التجارية لشركة TECSOM إلى جانب وفود من TARKETT وممثل من KOROSEAL).

 يعرض المتجر الواقع في مجمع الشارقة للأثاث أرقى العلامات التجارية الأوروبية والعالمية للأثاث الخارجي (Ligne Roset Outdoor، وVincent Sheppard، وMaiori، وSkyline Design، وTolix، و(Lafuma Mobilier  بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من السجاد والأرضيات الناعمة وأغطية الجدران (Tarkett وAW وStandard Carpets وAssociated Weavers على سبيل المثال لا الحصر) بالإضافة إلى الإضاءة الخارجية الفريدة التي تعمل بالطاقة الشمسية.

  في حديثه عن مفهوم البيع بالتجزئة الجديد، يقول Laurent Cecil MESSARA، الشريك والمدير الإداري لمجموعة مسرة : MESSARA  مع هذه الخطوة الجديدة ، نواصل التزامنا بالبقاء وجهة واحدة للجميع عندما يتعلق الأمر بالأرضيات والخلفيات والأثاث الخارجي الفاخر مع أعلى معايير الخدمة ، التي يقدمها فريقنا المحترف من الموظفين والخبراء. هذه صالة عرض المفاهيم الحديثة والفريدة التي تبلغ مساحتها 1350 مترًا مربعًا هي منبر جديد يعكس خبرة وقيم مجموعتنا. سيعزز المتجر مفهومنا الجديد إلى جانب منصتنا للتجارة الإلكترونية الجديدة(www.messaraliving.com)  التأكيد عن  تميز علامتنا التجارية وتعزز شراكاتنا الاستراتيجية ".

 

Image gallery

Comments