Post Image Jewelery

مجموعة My Happy Hearts from Chopard أنا وأناقتي وقلوبي السعيدة


Sun 2022/09/05

خاص - snobarabia

مجوهرات تهدينها لنفسك

تمثل مجوهرات My Happy Hearts علامة على الثقة بالنفس التي ترفدها حرية التصرف، حيث يتجلى حب الذات من خلال مجوهرات ناعمة يمكنك اقتناؤها عندما ترغبين . انها مجموعة تحتضن مجوهراتها الجسم كأكسسوارات عصرية، بقلوب تبدو كبقع من الضوء تنير الإطلالة بجاذبيتها المتنوعة والآسرة.

 

أسلوب متفرد

يمكن ارتداء هذه القطع منفردة بأسلوب بسيط يسلط الضوء على النقاط الرئيسية في الإطلالة، فتغدو كل قطعة منها تجسيداً لمبدء معين. وتعزز المساحة المحيطة بكل قطعة من تألق حضورها وتزيد من وهج هالتها، لتبرز توجه أسلوبها الخاص الذي يعتمد على الأناقة البسيطة.

 

مجوهرات مرهفة

مجوهرات رقيقة ومرهفة بالكاد يمكنك الشعور بها لتبدو كحلّة جميلة ورابط حميم يربط بينك وبين ذاتك. ترافقك في حياتك اليومية دون أن تحتاجي لنزعها، ورفيقة وفيّة تغمرك بالثقة التي تزرعها في داخلك. فبإمكانك ارتداؤها في كل المناسبات.

 

قلب يحكي

تعبر مجموعة My Happy Hearts عن حب الذات بأسلوب لطيف ورقيق ومفعم بالتفاؤل، لكي يشع النور الكامن في دواخلنا ونساهم بفخر واعتزاز في نثر بذور المحبة في العالم الواسع.

 

 

مقتنيات جذّابة

تضم مجموعة My Happy Hearts عقوداً وأساور سلسلة وخواتم وأقراط يعتمد تصميمها جميعاً على مبدء احتواء قلب واحد مصنوع من عرق اللؤلؤ أو العقيق الأحمر أو مرصّع بالماس، وذلك سواء أكانت هذه المجوهرات مصنوعة من الذهب الأخلاقي الأبيض أو الوردي 18 قيراطاً. في حين تتوافر أيضاً خواتم وأقراط المجموعة مع ألماسة متراقصة.

 

 

Image gallery

Comments