Post Image BEAUTY

الاعلامية داليا كريم تفتتح عيادتها D Clinic Dermacare المتخصصة بالخدمات التجميلية


Thu 2022/06/16

خاص - snobarabia

احتفلت مهندسة الديكور والاعلامية اللبنانية داليا كريم، مقدمة برنامج "داليا والتجديد"، بافتتاح عيادتها التجميليةD Clinic Dermacare في منطقة الرملة البيضاء في بيروت، بحضور سيّدات المجتمع وأصدقاء ووجوه فنية وإعلامية.

 

تستقبل عيادة D Clinic Dermacare السيّدات اللواتي يبحثنَ دائماً عن أجمل إطلالة، فتهتمّ بجمالهنَّ وتركّز على جمال البشرة وتوهجها ومظهرها. تتميّز العيادة بوجود العديد من الأطباء، الذين هم على جهوزية دائمة للاستشارات وتقديم النصائح، وتطبيق البوتوكس والفيلر وخدمات أخرى بالإضافة لعدد كبير من الآلات المتطورة الجديدة ذات التقنية العالية والموجودة استثنائياً في D Clinic Dermacare.

 

انطلقَ المشروع بهدف أساسي وهو الحرص على راحة الزبائن والإجابة على أسئلتهم واعطائهم أفضل النتائج باستخدام أحدث وأفضل التقنيات على يد فريق عمل متخصّص ومحترف.

 

وقد جالت السيّدات على أقسام العيادة وتعرفنَ على الخدمات التي تقدمها وهي: تجميل الوجه، علاج الوجه، إزالة الشعر بالليزر، البوتوكس، الفيلير، المورفيوس، نحت الجسم sculpting، نعومة العين smooth eye، LPG، Clear & Clear، علاجات الجسم. وتعرفوا أيضاً على الآلات المتطورة وهي: Hydracool Plus، Morpheus 8،VelaShape III ، Medika  Trio Laser ، ZEMITS.

تتميّزVelaShape III  بتقديم علاج جديد من دون جراحة يستخدم مجموعة من التقنيات لتحديد شكل الجسم وتقليل ظهور السيلوليت. يعمل ضوء الأشعة تحت الحمراء وترددات الراديو ثنائي القطب على تسخين الخلايا الدهنية والأنسجة المحيطة وتدمير الخلايا الدهنية في مناطق الدهون الموضعية. أمّا آلة Medika Trio Laser فهي للمرأة التي ترغب بالتخلص من الشعر الغير مرغوب فيه مرة واحدة وإلى الأبد. تعمل الآلة باستخدام الطول الموجي المناسب الذي يسمح بإزالة الشعر كلياً بعد بضع علاجات. وما يثير الاهتمام أيضاً هو آلة ZEMITS، فهي نظام ثوري لتحليل البشرة، بتقييم وعلاج مشاكل البشرة المستهدفة بناءً على حالات الجلد المشار إليها.

وبعد الجولة احتفلَ المدعوون بقطع قالب الحلوى وتمنّوا للإعلامية داليا كريم النجاح في كلّ مشاريعها المستقبلية.

 

 

 

 

Image gallery

Comments