Post Image BEAUTY

Benefit cosmetics تكشف عن برنامج رمضاني مليئاً بالتحديات


Wed 2023/03/22

خاص - snobarabia

في الشهر الفضيل، تجمع بنفت كوزمتكس بين عشرة من أكبر مشاهير يوتيوب وتيكتوك في الشرق الأوسط، في برنامج تحديات ممتع بلمسة مميّزة. سيكون بانتظار المشاهدين ومحبّي العلامة برنامج تحديات رمضاني على يوتيوب وتيك توك، يتميّز بمزيج فريد من الضحك، التحدّيات الغريبة، والتسلية الشاملة، بلمسات بنفت. في هذا البرنامج، تتبارى الشخصيّات المؤثرة للمساهمة بأكبر عدد من النقاط، وضمان أعلى مستويات الدعم من بنفت لصالح منظمة غير ربحية تدعم النساء في السعودية.  

ولإشراك المتابعين وقاعدة المعجبين، ستشجّع بنفت المشاهدين على المشاركة من خلال هديّة عبارة عن تذكرتي طيران إلى سان فرانسيسكو، عبر استخدام مؤثر الخاص بالحملة على تيك توك ((TikTok Effect خلال شهر رمضان، مع الإشارة إلى أنّ بنفت الشرق الأوسط هي أول علامة جمال تبتكر مؤثر خاصًا بالتعاون مع تيك توك.                 

يُذكر بأنّ بنفت كوزمتكس تحتفل بشهر رمضان من خلال حملة رقمية، منذ عام ٢٠١٨. كلّ عام، تُطلق العلامة حملة رمضانية تركّز على واحدة من القيم الأساسيّة للشهر الفضيل.     

وانسجامًا مع قيم الشهر الفضيل التي تحثّ على العطاء للمجتمع، ستكون التحدّيات والحملة في خدمة غرض شامل أكبر. لقد دخلت بنفت في شراكة مع جمعيّة النهضة، وهي منظمة غير ربحية قائمة في العاصمة السعوديّة الرياض، تنفّذ برامج لتمكين النساء والفتيات اجتماعيًا واقتصاديًا، من خلال مبادرات تعليميّة، إرشاديّة وماليّة. وتُطلّ الرئيسة التنفيذية للجمعيّة، الدكتورة مزنة العمير، في الحلقة الأولى من البرنامج لإلهام المشاركات فيه.      

في هذا الإطار، ستسخّر العلامة منصّاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وستحرّك جمهورها للتوعية لصالح المنظمة غير الربحية. وستساهم بنفت من خلال ندوات تدريبية تتعلّق بالمكياج وبرنامج تدريب عملي متخصص، كما ستشارك في ندوات التوجيه المهني التي تنظّمها جمعيّة النهضة لدعم المستفيدات من الجمعية.               

ستقدّم برنامج الألعاب الرمضاني الخاص ببنفت خبيرة الحواجب والتجميل الإقليمية في بنفت، يارا أيوب. أمّا المشاركات في البرنامج فمجموعة من المبدعات اللواتي لديهنّ جمهور واسع وتأثير لافت، ونذكر منهنّ: بيسان اسماعيل، يسر ومريم الخالدي، روان، ريان ورغد، صبا شمعة، فضلًا عن السوبر سيسترز، لانا ولين. وستشارك أصالة مالح، بظهور خاص، في تقديم البرنامج.

يزيد عدد المتابعين الحالي للقناة الإقليميّة للعلامة على يوتيوب على أكثر من مليون مشترك، أمّا على تيك توك فلديها أكثر من ٥٠٠ ألف متابع، ويتركز محتواها بشكل أساسي على التفاعل وتمكين المرأة.          

ستبثّ الحلقة الأولى في ٢٣ مارس، ٢٠٢٣. زوروا قناة بنفت الشرق الأوسط على يوتيوب وحسابها على تيك توك لمشاهدة برنامج تحدّيات رمضان: 

https://www.youtube.com/user/Benefitmiddleeast

https://www.tiktok.com/@benefitmiddleeast

#تحديات_رمضان_مع_بنفت

 

 

 

Image gallery

Comments