Post Image FASHION

الأناقة والراحة في مجموعة “Dream in a city” لدار أزياء Lili Blanc


السبت 2022/06/11

خاص - snobarabia

فاديا خزام الصليبي

كشفت الرئيس المدير سابرينا محي الدين لدار " “Lili Blanc  للأزياء عن إطلاق مجموعة جديدة من الأزياء الأنيقة والمريحة المستوحاة من المرأة العاملة، تحت عنوان “Dream in a city”

 

تتميز المجموعة الجديدة بالتصاميم المفضلة لكل سيدة، مع إضافة التفاصيل الخاصة على الأقمشة المختلفة مثل الكتان، الساتان، الكريب والدانتيل الفاخر لتتناسق مع أشكال الأجسام المختلفة للسيدات لتمنحهن شعور الأناقة، والثقة بالنفس أثناء تأدية أعمالهن ومهامهن اليومية.

 

استلهمت مجموعة " - Lili Blancليلي بلان" الجديدة  من خطوط المدن العالمية لتضفي خصوصية وتفرد على كل من القطع. وينعكس هذا الإلهام من خلال القصات الواضحة والخطوط المميزة التي تعكس أشكال مباني المدينة وأبراجها وتعرجات شوارعها على المجموعة بالقطع الممزوجة بألوان كالأخضر الإستوائي الداكن، الأحمر الساحر، الرمادي والبيج، الأبيض المتقزّح، والأسود الملكي بقطع متنوعة من الفساتين الطويلة، سراويل واسعة وعالية الخصر، البدلات، السراويل القصيرة، التنانير والقمصان القصيرة.

 

وتتحدث سابرينا قائلة: "إننا نتطلع إلى المضي قدمًا في رؤيتنا للازدهار بعالم الأزياء وتقديم قطع مميزة لمختلف النساء تتناسب مع اختلاف خلفياتهن وهَوُياتُهن وأشكالهن لغرس الثقة وإبراز الأنوثة في أقوى صورها مع جعل كل امرأة تشعر بالراحة والأناقة في العمل والحياة اليومية."

 

 

 

.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments