Post Image Jewelery

Zenith ترفع النقاب عن مجموعة Defy Collection المستقبلية، ساعة The Defy Skyline


Sat 2022/06/06

خاص - snobarabia

 ساعة DEFY Skyline تذكرنا بسماء الليل التي تبدو ساكنة فوق مدينة صاخبة لا تنام أبدًا، مخصصة لأولئك الذين يتبعون الضوء الذي في داخلهم ويشقون طريقهم الخاص في رحلة لبلوغ نجمهم. تم ّتزيين مينا الساعة بالنجوم مع لمسات نهائية مرصعة بنمط أشعة الشمس، هندسية التنظيم ذات غرابة سماوية مذهلة، نمط مرصوف تمامًا يتألف من نجوم محفورة ذات أربعة رؤوس، إنها في الواقع إعادة تخيل حديثة لشعار Zenith "double Z" الذي تمّ اعتماده في الستينيات.

 تستمد DEFY Skyline الإلهام من الهندسة ذات الثمانية الأضلع الفريدة لنماذج DEFY السابقة بما في ذلك ساعة Defy A3642 التي تمت إعادتها مجدداً الى الحياة دون المحاولة فقط الى إعادة ابتكار الماضي.

تحتفظ DEFY Skyline، المتميزة في شكلها ذات الزوايا، بنفس المزايا المتأصلة من المتانة والصلابة كأسلافها إنما مع توفير جمالية هندسية أكثر حدة، بالإضافة إلى مجموعة من الوظائف الجديدة لتكون بجدارة الرفيق الجاهز للمدينة. تمّ تثبيتها فوق علبة ساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر 41 ملم مع حواف محددة بدقة، الإطار ذو الأوجه المتعددة يشبه تلك الموجودة في طراز ساعات DEFY الأولى، والتي أعيد تصورها من خلال اثني عشر جنبًا تم اعتمادها في انعكاس وتأكيد لعلامات الساعة.

خصائص ساعات The Defy Skyline

ساعات El Primero بثلاثة عقارب، ومؤشر عالي الدقة عند الساعة 9، تتميز بعجلة توازن وذراع من السيليكون، حركتها أوتوماتيكية، مزودة باحتياط طاقة لمدة 60 ساعة، تضم عقارب الساعات والدقائق في المركز، ومؤشر التاريخ عند الساعة 3، علبتها من الفولاذ بقطر 41 ملم، مقاومة لضغط الماء حتى عمق 100 متر، ميناها فضي  او باللون الأزرق، او باللون الأسود منقوش بنمط أشعة الشمس،  عقاربها مطلية بالروديوم الأسود، متعدّدة الأوجه، ومغلفة بمادة    SuperLuminova SLN C1  

سوارها من الفولاذ، كما تأتي مع حزام مطاطي أخضر كاكي بنمط سماء مرصعة بالنجوم ومشبك قابل للطي. أو من الفولاذ، ويأتي أيضاً مع حزام مطاطي أزرق اللون، او من الفولاذ مع حزام مطاطي باللون الأسود.

Image gallery

Comments