Post Image STARS

نيكي جام وإيفا لانغوريا وكينجي جيراك في جلوبال جيفت جالا في مدينة كان الفرنسية لدعم حملة "Heartbeat


Wed 2022/05/15

خاص – snobarabia

عقب النجاح الذي حققته جلوبال جيفت جالا أبو ظبي دريم بول في ديسمبر العام الماضي، ستستضيف جلوبال جيفت جالا مرة أخرى أمسية مرصّعة بالنجوم بما في ذلك العروض والمزادات الحية، ولكن هذه المرة ستقام في أجواء مدينة كان الفرنسية الساحرة. سيجمع الحدث الذي سيقام الشهر المقبل، التبرّعات لحملة "Heartbeat for Ukraine" التي أطلقتها مؤسسة Global Gift Foundation لتقديم المساعدات لمواطني أوكرانيا ومؤسسة إيفا لانغوريا.

 

سيقدم المغني اللاتيني الشهير نيكي جام عرضه الغنائي في حفل جلوبال جيفت جالا بنسخته التاسعة في مدينة كان يوم 19 مايو، والذي سيقام في فندق جي دبليو ماريوت كان الفرنسي، حيث سيتعاون النجوم وفاعلي الخير لزيادة الوعي بالحملة. يعد هذا الحدث أيضاً حفل خيري تم اختياره لمهرجان كان السينمائي الذي سيعقد في 17 مايو. كما سيقدم المغني الفرنسي كينجي جيراك، الفائز في الموسم الثالث من برنامج مسابقة الغناء ذا فويس فرانس والرئيس الفخري له، عرضاً مميزاً يضم أغنياته الفردية المشهورة. ستنضم إلى قائمة الضيوف المرصّعة بالنجوم الرئيس الفخري للمؤسسة والممثلة والناشطة ورائدة الأعمال الخيرية، إيفا لانغوريا، إضافة إلى الممثل المكسيكي أليخاندرو نونيز والعديد من الشخصيات العالمية الأخرى المساهمة في فعل الخير.

 

سيتخلّل أمسية الحفل مزاد مباشر بقيادة صاحب المزادات البريطاني الرائد، توماس فوريستر، ومن بين العناصر المتاحة للمزايدة، سيتم عرض Woonkly Solidarity NFT، بدعم من جميع المشاهير والذي تم تصميمه من قبل الفنان الإسباني الشهير خافيير أريس، الفائز بجائزة بينالي لندن للفنون ورائد فن التشفير. ستذهب جميع عائدات بيع Woonkly Solidarity NFT لدعم صندوق حملة "Heartbeat for Ukraine"، الذي أسسه مجموعة من المتطوعين الشباب وكل من المتبرعين العالميين إميليو باستون وإيفانكا مارشينكو.

 

Image gallery

Comments