Post Image STARS

Hilal Altinbilek او جوليا الفنانة التركية التي استطاعت ان تحظى بشعبية هائلة بسرعة قصوى


الخميس 2021/11/08

 Hilal Altinbilek شبيهة باربي

 خاص - snobarabia

صاحبة الجمال الآخاذ، الجسم الرشيق، الشعر الطويل والمتموج، الابتسامة الساحرة، 

استطاعت بسرعة قصوى ان تحتل شاشات التلفزة في تركيا ومعظم الدول العربية، لدورها المميز في مسلسل "مرارة الحب" او كما يعرف بإسم "كان يا ما كان في تشوكوروفا"، انها الممثلة التركية هلال التنبيليك او جوليا.

 من هي هلال ألتنبيليك؟

ولدت هلال عام 1991 في مدينة إزمير في تركيا. درست التمثيل في اسطنبول. ظهرت للمرة الأولى في العام 2012 في  مسلسل "غلطة حياتي"، لكن شهرتها بدأت من خلال الدور الذي لعبته في مسلسل "الوردة السوداء" الذي عرض سنة 2013، وحظيت شعبية كبيرة في  مسلسل "مرارة الحب" ، ليس فقط في تركيا انما في معظم الدول العربية والغربية.

 

مسلسل "مرارة الحب" يفتح أبواب العالمية أمام هلال التنبيليك..

 

نجاح مسلسل "مرارة الحب" او كان يا ما كان في تشوكوروفا" الذي انتج في العام 2018، أوصل هلال أو جوليا كما عرفت في المسلسل الى العالمية، حيث استطاعت بجمالها وأناقتها أن تلفت أنظار آلاف المشاهدين في العالم، وفتح أمامها باب العالمية، حيث ستقوم بجولة الى أميركا اللاتينية لمقابلة جمهورها في كل من تشيلي وكولومبيا والبرتغال والبيرو..

 

هلال التنبيليك  شبيهة باربي

 

لفتت هلال الأنظار من خلال إحدى صورها في سن الطفولة التي نشرتها على صفحتها على الإنستغرام، حيث ظهر الشبه الكبير بينها وبين لعبة باربي. ولم يتغير هذا الجمال حتى مع مرور السنين، رغم أن البعض يقول أنها خضعت للكثير من العمليات التجميلية. لكن من المؤكد أن هذه النجمة تتمتع بجاذبية كبيرة وإطلالة ساحرة.

النجمة هلال تهتم كثيراً بأناقتها، سواء اختارت الأزياء السبور او الشيك، فهي تختار الملابس التي تناسبها، ونجدها تارةً ترتدي الألوان القوية، وتارةً أخرى تلجأ الى الألوان الكلاسيكية.

تهتم كثيراً بتسريحة شعرها التي تتميز في معظم الأحيان بالبساطة، ويسمح لها شعرها الطويل باعتماد تسريحات مختلفة، سواء أرادت تركه مالساً ومنسدلاً على كتفيها ، متموجاً أو مرفوعاً الى أعلى الرأس..

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments