Post Image Jewelery

Pomellato تقدم مجموعتي ICONICA و SABBIA


الثلاثاء 2022/04/27

خاص - snobarabia

لمناسبة عيد الفطر، تقدم Pomellato تصاميم جديدة لمجموعتي ICONICA و SABBIA

 

ICONICA  تتطلع إلى المستقبل 

 

تجسد هذه المجموعة جوهر مهارات دار بوميلاتو في صياغة الذهب مختومة بالأناقة السهلة لمدينة ميلانو. واليوم، تنضم خواتم وأساور وأقراط جديدة رفيعة وناعمة إلى صفوف هذه المجموعة النبيلة.

                           

تقدّم  Iconica الآن مجموعة واسعة من التصاميم الذهبية بالكامل دون أن تتخلى عن مظهرها الفريد. مستوحاة من السلاسل الذهبية المميزة، صقلت Pomellato  الأبعاد السخية لـ Iconica  لابتكار مجوهرات أقل حجمًا إنما أبقت فقط على حجم المجموعة الحسيّ وجاذبيتها.

                              

يبدأ التفاعل المتسلسل بخواتم ذات تصميم من حلقتين من الذهب الوردي أو الأبيض، موحدتين بواسطة رابط جامع يرتكز بتصميمه على سوار "شيافا" التقليدي. يعكس التصميم أربعة أساور تتلألأ بدرجات مختلفة من الماس المرصوف بالإضافة إلى زوج من الأقراط المتشابكة.

 

الماس في مجموعة SABBIA يضفي بريقاً على كل يوم

                     

مجوهرات صممت خصيصاً ليتم ارتداؤها كل يوم، محتفلةً بجمال الطبيعة المتغير بإستمرار. تصاميمٌ تعكس سهولة وبساطة الأسلوب المميز لمدينة ميلانو، زوايا هندسية تفسح المجال للمنحنيات الناعمة متجنبةً التماثل الصلب المستخدم عادةً في صياغة الماس التقليدية لصالح أنماط وتصاميم أساسية عشوائية كأشكال الرمال المتغيرة بإستمرار.

في قلب مشهد الموضة، تبرز خمس قطع برّاقة تنبض بالطاقة والحيوية، من إبتكار وتصميم صائغ المجوهرات المميز لمدينة ميلانو في إضافةٍ عصرية إلى مجموعة المجوهرات الأكثر إثارة. واحدة من أقوى الابتكارات والأساليب الاخاذة هي خواتم- ما بين-الأصابع التي تطورت وتبلورت من تصاميم عابرة في الموضة لتؤمن مكاناً دائماً لها في عالم المجوهرات الراقية.

وتأتي عقود ذات طرق واستعمالات متعددة لتؤكد بشكل أكبر وأوضح مدى براعة وحرفية دار Pomellato. تتميز القلائد بخفة وزنها وحضورها اللافت.

 

 

 

Comments