Post Image Jewelery

ساعة Bell & Ross - BR V2-92 FULL LUM بإصدار محدود من 500 قطعة


Wed 2022/04/24

خاص - snobarabia

 

القراءة المثلى للساعة نهاراً وليلاً

 

أصبحت علامة Bell & Ross مرجعًا من حيث الساعات الآلية. نماذجها المخصصة في المقام الأول للمُحترفين والأخصائيين، كما وأنها تروق بشدة لسكان المُدن العصريين. هذا هو الحال بالنسبة لساعةBR V2-92 FULL LUM الجديدة التي تتماشى مع أحدث الابتكارات في رموز التصميم والموضة.

 

يعود أصل علبتها المستديرة الكلاسيكية الى عائلة Vintage المميزة من Bell & Ross. لكن تمّ تزيينها أيضًا بإضافة تشطيبات FULL LUM الحديثة جدًا عليها. المينا في هذه الساعة المعاصرة ذاتية الضوء وتضيء بشدة في الظلام. الأمر الذي جعل من هذه الساعة الرياضية الشريك المثالي "للمهام الليلية" على اختلاف أنواعها.

 

تُطوِّر Bell & Ross ساعات مقاومة ودقيقة للمحترفين الذين يقومون بتأدية مهماتهم على قدر عالٍ من الدقة المهنية. تلبي ساعة BR V2-92 FULL LUM الجديدة هذا الطلب تمامًا. تهدف هذه الساعة الرياضية إلى الحصول على سطوع فائق وإمكانية قراءة قصوى نهارًا وليلاً. مقاومة للماء حتى عمق 100 متر، تتمتع بغلاف فولاذي بقطر 41 ملم. مع اللمسات النهائية العصرية والعملية من FULL LUM، تنغمس هذه الساعة الرياضية غير العادية عميقاً مستكشفة قلب الليل الحضري أيضًا.

 

ساعة البومة الليلية الأنيقة

 

في الليل، تكون جميع الساعات تقريبًا باللون الرمادي والداكن ... باستثناء ساعةBR V2-92 FULL LUM التي تتألق ألوانها مشرقة في الظلام. تخلق هذه الساعة بعد ذلك كونًا متوهجًا وبراقًا وملونًا. يذكّر قرصها ذات اللونين بأضواء النيون المشعة في المدن الكبرى.

يتمّ استخدام إطارها الدوار الثنائي الاتجاه المسنن لضبط المعايير في الوقت المناسب، من أجل التحكم بها حتى في أحلك الظلمات.

 

 

في الختام

تلعب ساعةBR V2-92 FULL LUM  على التناقضات. ساعة رياضية ذات حداثة والخالدة في آن. علبة الساعة Vintage الدائرية ضرورة أيقونية لصانع الساعات، ولكن مع لمسة FULL LUM النهائية الفريدة من نوعها. تشع ليلاً في انفجار من الأضواء.

ساعة موجّهة للمستخدمين المحترفين وشباب المدن الذين تُعتبر المدينة ملعبًا لهم، ليلًا ونهارًا.

 

Image gallery

Comments