Post Image Jewelery

مجموعة فاخرة من Chopard لعيد الحب


Fri 2024/01/27

خاص - snobarabia

كعادتها كل سنة في عيد الحب، تبتكر دار شوبارد الفاخرة مجموعة مميزة من المجوهرات والساعات والأكسسوارات للمرأة والرجل، لتكون تعبيراً حقيقياً عن الحب، بحيث تطرح مجموعة متنوعة بتصاميم عصرية وكلاسيكية في الوقت نفسه، يجد فيها العشاق هديتهم المفضلة.

مجموعة الأكسسوارات

 حقيبة Gem صغيرة وفاخرة، مصنوعة من جلد العجل الناعم باللون الأبيض الفاتح، مع حزام كتف طويل قابل للإزالة والتعديل مصنوع من الجلد المجدول يحمل زخارف القلب، رمز دار شوبارد، مع لمسة نهائية مطلية بالذهب.

 سوار Signature مصنوع من جلد الحمل المضفر باللونين الفوشيا والوردي الفاتح، مع مشبك من المعدن المطلي بالذهب الوردي والورنيش الوردي اللامع.

 سوار Ice Cube من جلد الحمل باللون الأسود المضفر، مع مشبك معدني باللون الفضي.

 عطر Sparkling Love مستوحى من بريق الماس. تبدأ نفحاته الأولى برائحة الأزهار مع ثلاثية من روائح فاكهة الماندرين وخلاصة البرغموت وخلاصة الأوسمانثوس. ويتضمن العطر ثنائية من الزهور الآسرة المتمثلة في الياسمين ومسك الروم، اللذين يشكلان عنصران أساسيان من تركيبة العطر. ويكشف مزيج الياسمين السامباك عن نغمات المشمش التي تذكرنا بالأوسمانثوس. وهذه الباقة البيضاء المزينة بمسك الروم، تتناغم مع زهرة يلانغ يلانغ الشمسية. كما أن خشب الأرز والهيلفيتوليد يجعلان من هذا العطر عطراً غنياً ومثيراً للحواس.

ساعة Alpine Eagleثنائية "له ولها"

تتميز مجموعة ساعات Alpine Eagle الجديدة بطابعها العصري وشخصيتها الرفيعة الحازمة، وتعيد هذه المجموعة الرياضية الأنيقة إحياء وتجسيد التحفة الفنية المتمثلة في ساعة St. Moritz باعتبارها أول ساعة يصنعها المبدع كارل-فريدريك شوفوليه في عام 1980

 صنعت علبة الساعة بقطر 41 ملم من معدن لوسنت ستيل™ الحصري لدار شوبارد. وتزينت بمينا بلون أزرق أليتش Aletsch Blue، وتعمل بحركة كرونومتر معتمدة مصنوعة ضمن ورشات الدار. وتتوفر ضمن تشكيلة واسعة من القياسات لتلائم معاصم الرجال والسيدات، وتتوفر حالياً بموديل بقياس قطر 41 ملم وموديل قياس قطر 33 ملم مع إطار مرصع بالماس لزجاج الساعة.

 

Happy Hearts    القلب الكبير لدار شوبارد

 تمثل مجموعة Happy Hearts مثالاً رائعاً على هذا الزخم الإبداعي المتجدد باستمرار الذي يجمع بتناغم مثالي بين القلب والماسات المتراقصة باعتبارهما رمزين مميزين من رموز شوبارد، حيث تضم المجموعة إبداعات خفيفة ومبهجة تتسم بحيوية حركتها، وتتميز بألوانها وإشراقتها بترصيعات الماس.

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments