Post Image STARS

هيفاء وهبة في فستان أبيض مثير أدار الرؤوس في حفل ملك جمال لبنان 2021


السبت 2021/12/18

خاص – snobarabia

فاديا خزام الصليبي

على شاشة MTV Lebanon وفي حفل ملك جمال لبنان 2021 بإشراف رجل الأعمال السيّد نضال بشراوي، أطلّت هيفاء علينا بمظهر أدار الرؤوس إن من حيث الماكياج ، الشعر أو الثوب الرائع المليء بالفتنة والذي يكشف عن أنوثتها الطاغية من توقيع المصمم مخائيل شمعون.

 فقد شاركت وهبة في الحلقة التي عرضت مساء الجمعة وأبهرت محبيها بإطلالتها الساحرة، هيفاء تعرف كيف تبرز جمالها فهي تختار مصممين قادرين على خلق أسلوب خاص بها مثل المبدع اللبناني ميخائيل شمعون الذي صمم لها لهذه المناسبة فستان أبيض طويل من الكوتور، يتميّز بقصة رائعة على الصدر وقماش متداخل بين الشفاف والساتان الحرير، مع ثنيات على الأوراك على شكل درابيه وشق يبدأ من جانب الورك لينسدل تدريجياً الى النصف حتى الأسفل مبرزاً جمالها ورشاقتها. وزيّنت عنقها بعقد لؤلؤ رفيع.

ونسقت هيفاء فستانها مع حذاء ذهبي اللون ومزخرف بالباييت، كما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلاً ومموّجاً، التسريحة نفّذت من قبل صالون L’ atelier de coiffure، أما الماكياج فقد بدا رائعاً بأنامل الماكيير داني كامل، وخاصة الآي لاينر على العيون المرسوم بمهارة بالإضافة الى الظلال الناعمة وأحمر الشفاه النيود، ولا ننسى بشرتها الجميلة التي عرف كيف يبرزها الماكيير الشهير.

Image gallery

Comments