Post Image

Milaidhoo Moments: النوم تحت النجوم


الإثنين 2021/11/09

خاص - snobarabia

منتجع جزيرة ميلايدو المالديف، الوجهة المثالية للرفاهية الهادئة، يقدّم لضيوفه مجموعة من التجارب المصمّمة خصيصاً والتي تحمل اسم "أوقات ميلايدو"، أوMilaidhoo Moments ، وهي تهدف للارتقاء بعطلتهم إلى مستويات غير مسبوقة من المتعة الخالصة، وضمان إقامتهم في جنّة أرضية فريدة من نوعها .

 

من هذه "الأوقات" الفريدة، النوم تحت النجوم في ليلة لا مثيل لها. ففي هذه التجربة الرائعة، سيُتاح للزوجين قضاء ليلة تحت النجوم، مع وضع كلّ وسائل الراحة المتواجدة في الفلل الأنيقة، بمتناول أيديهما على ضفتهما الرملية المنعزلة. إنها تجربة أقرب لمغامرات من تقذفه الأمواج على شاطئ جزيرة مهجورة، ولكن مع كلّ الكماليات التي يقدمها ميلايدو، بحيث يستمتع الزوجان بفرصة التناغم التام مع الطبيعة في واحدة من أكثر الليالي رومانسيةً في حياتهما.

رحلة بحرية على متن يخت فخم

تبدأ تلك الليلة التي لا تُنسى على الشاطئ الرملي برحلة بحرية على متن يخت فخم لمشاهدة الدلافين عند غروب الشمس، مع مضيف يقدّم المشروبات والمقبّلات الشهيّة. ولدى الوصول إلى الشاطئ الرملي، تُقَدَّم الكوكتيلات تحت أشعة الشمس الغاربة، يليها عشاء مكوّن من أربعة أطباق مصمّمة خصيصاً من أشهى المأكولات بحسب تفضيلات الزوجين.

 

بعد ذلك، ينسحب الطاقم بهدوء ليترك الزوجين يتلذّذان بالشراب بعد العشاء في خصوصية رومانسية مضاءة بالنجوم، حيث ينتظرهما سرير بحجم ملكي فخم يغمره ضوء القمر والنجوم. وتزيد الشموع والفوانيس من رومانسية الأجواء الهادئة على وقع صوت الأمواج الساحر وهي تلامس رمال الشاطئ.

 

ويبقى الزوجان بمفردهما حتى الاستيقاظ في الصباح، بينما يختهما الفاخر راسخ في مكان قريب ليوفّر لهما جميع وسائل الراحة. ويمكن للزوجين أن يطلبا كذلك زيارة مدرّب اليوغا المقيم في المنتجع لتقديم جلسة يوغا عند شروق الشمس، قبل وصول المضيف الشخصي لتقديم وجبة إفطار طازجة.

 

النوم تحت النجوم تجربة ممتعة تبقى في الذاكرة

 ويعدّ النوم تحت النجوم فرصة نادرة للعرسان الجدد في شهر العسل، أو للأزواج الراغبين في الاحتفال بأوقات مميّزة معاً والاستمتاع بالخصوصية المطلقة. إنها بالفعل تجربة رائعة من العمر لأوقات تبقى في الذاكرة يعيشها الزوجان على شاطئ ميلايدو الرملي الاستوائي الهادئ والخلاّب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments