Post Image

Brambles تحقق إنجازات لافتة في مجال الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات


Fri 2021/10/06

خاص - snobarabia

كشفت Brambles ، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول سلاسل التوريد والتي تزاول أعمالها في 60 دولة عبر علامة "تشب" CHEP، النقاب عن مراجعتها السنوية للاستدامة، والتي تقدم تقارير دقيقة عن القضايا الملموسة المنوطة بالبيئة والمجتمع والحوكمة ضمن أعمالها إلى جانب إنجازاتها للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو/حزيران 2021.

وبعد نجاحها بتحقيق الأهداف الرئيسية لاستراتيجية الاستدامة 2020 المحددة لأعمالها، في مثل هذا الوقت من العام الماضي، أعلنت برامبلز عن أهدافها العالمية للاستدامة لعام 2025 وطموحاتها "لابتكار سلاسل التوريد المتجددة"، استنادًا إلى استراتيجية "كوكب إيجابي؛ وأعمال إيجابية؛ ومجتمعات إيجابية". وفي غضون 12 شهراً فقط من شروع الشركة بتنفيذ برنامجها الطموح، تؤكد مراجعة الاستدامة التي أطلقتها برامبلز على حجم الإنجازات الملموسة التي حققتها والتقدم الكبير الذي أحرزته لاستشراف المستقبل الإيجابي للكوكب والأعمال والمجتمع.

  • برامبلز اليوم هي شركة حيادية الكربون في جميع عملياتها: نجحت الشركة بتعويض صافي انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، بما يشمل الانبعاثات المباشرة عن أصولها المملوكة والمدارة (Scope 1) 1؛ والانبعاثات غير المباشرة الصادرة عن عمليات توليد الكهرباء والبخار والتدفئة والتبريد لدى الشركة (Scope 2) 2 وذلك عبر الاستثمار في مشاريع إعادة زراعة الغابات والاعتماد على مصادر الطاقة الكهربائية المتجددة.
  • أول منصة بلاستيكية مغلقة الحلقة من المواد البلاستيكية المعاد تدويرها للأفضل، الآن في السوق
  • حققت برامبلز زيادة في نسبة مشاركة المرأة في المناصب الإدارية بنسبة 32%
  • شركة برامبلز أفضل مكان للعمل® في 17 دولة
  • تواصل برامبلز دعم المجتمعات وتلبية أكثر احتياجاتها إلحاحاً

وفي هذا السياق، قال جراهام تشيبشيس، الرئيس التنفيذي لشركة برامبلز: "تسعى شركة برامبلز عبر صياغة استراتيجيتها للاستدامة الممتدة على مدار خمس سنوات إلى تحديد مسار واضح يؤسس سلسلة التوريد المتجددة التي تضع ممارسات إعادة الاستخدام ومعايير المرونة والتجدد كمبادئ رئيسية لمزاولة الأعمال. كما مهدت هذه الرؤية الطموحة طريق أعمالنا نحو خلق القيمة الفضلى ضمن بيئة عمل يكون التغيير المستمر فيها أمراً حتمياً. وتمثل هذه النتائج دليلاً على أن استراتيجيتنا تحدد مجموعة من الإجراءات الجادة لتحقيق الأهداف المنشودة. ولاشك أن كل إنجاز من هذا النوع يقربنا أكثر من استشراف المستقبل الإيجابي للكوكب والأعمال والمجتمع".

 

Comments