Post Image

Rotana تعين مديرين عامين لفنادقها الواعدة في بيروت


الثلاثاء 2021/08/31

خاص - snobarabia

أعلنت روتانا ، إحدى الشركات الرائدة في إدارة الفنادق في الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا وأوروبا الشرقية ، عن تعيين فؤاد حمادة مديراً عاماً لفندق روشة أرجان من روتانا بيروت ، اعتباراً من 12 يوليو 2021 وإدي نهرا مديرا عاما لجفينور روتانا بيروت اعتبارا من 20 يوليو 2021

جاءت إعادة التنظيم تماشياً مع إيمانها بلبنان وإيمانها بغدٍ أفضل. يعتبر المديرون العامون المعينون المناسبين لهيكل الفريق الحالي ولتطوير المدينة.

فؤاد حمادة - مدير عام إلى فندق روشة أرجان من روتانا: تخرج من جمعية الفنادق والموتيلات الأميركية وحصل على دبلوم في إدارة الفنادق ، واصل حمادة مسيرته المهنية في مجال الضيافة مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال وفنادق ومنتجعات سفير وشانغربلا لمدة ثلاثة عشر عاماً قبل إنضمامه  الى شركة روتانا في عام 2010. يتمتع حمادة بسجل حافل في جميع اقسام إدارة الفنادق وتطويرها, وقد تم الإعتماد على خبرته في روتانا لإدارة العديد من الشقق الفندقية الفاخرة ومجموعة فنادق لتحقيق النجاح. بعد تقدمه في مسيرته المهنية في مدن كبرى بما في ذلك مسقط والكويت والدوحة وأبو ظبي ودبي ، عاد حمادة إلى بيروت بإيمان كبير بالبلد ، ليقود فندق روشة أرجان من روتانا إلى مزيد من النجاح خاصاً من خلال تجربته الإقليمية لتنمية  وتطوير الأعمال.

 

إدي نهرا - مدير عام جفينور روتانا: لقد إنضمَ لعائلة روتانا بعد خبرة عشرين عامًا من إدارة الفنادق والمنتجعات وايضاً خبرة واسعة في المبيعات, المأكولات والمشروبات. حاصل على شهادتين من جمعية الفنادق والموتيلات الأمريكية حيث تخصص في إدارة الضيافة والموارد البشرية ودبلوم من معهد الفنادق في مونترو, سويسرا في إدارة الفنادق. بدأ نهرا مسيرته المهنية مع كابيتال تراست إدارات ، وبعد ذلك شغر عدة مناصب رئيسية في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، وإدّي ساندز، وفندق ومنتجع كورال بيتش في بيروت. بصفته مدير عام جديد يلتزم نهرا بإتباع استراتيجيات غير تقليدية لتقديم إقامات فاخرة في فندق جفينور روتانا الذي تم تجديده بالكامل المدينة.

 

Comments