Post Image

Asiacell تصنف عالمياً المشغل الأفضل لشبكة الهاتف النقال في العراق من قبل Ookla® Speedtest


Fri 2021/08/25

خاص - snobarabia

 

صنفت مؤسسة Ookla® العالمية "آسياسيل" الأولى في تغطية شبكة الهاتف النقال مقارنةً بباقي شركات الاتصالات العاملة في العراق لعام ٢٠٢١. توجت "آسياسيل" بجائزة Ookla Speedtest AwardTM بعد مرور أشهر قليلة عن ترخيص خدمات الجيل الرابع “4G” رسمياً من قبل الحكومة العراقية في كانون الثاني/ يناير ٢٠٢١.

 

أثبتت شركة الاتصالات العراقية، "آسياسيل" مكانتها المتقدمة في مجالها مرة أخرى من خلال عملها الدؤوب لإثبات تميّزها. ونجحت رائدة خدمات الهاتف النقال في الحصول على التصنيف العالمي في كونها الناقل رقم واحد في العراق في تغطية شبكة الهاتف النقال من قبل مؤسسة Ookla® Speedtest. كما وأنه تم تصنيف خدماتها للإنترنت الأسرع في العراق من قبل مؤسسة Speedchecker® العالمية. فكل من Ookla® Speedtest وSpeedchecker® هما مؤسسات عالمية وأطراف ثالثة مستقلة تقوم بتحليل وتصنيف شركات الهاتف النقال على الصعيد الدولي.

 

فقد  صنفت  Ookla®، المؤسسة الرائدة عالمياً في مجال تطبيقات اختبار النطاق العريض الثابت Broadband وشبكات الهاتف النقال وتحليل البيانات، "آسياسيل" الناقل الأفضل لتغطية شبكة الهاتف النقال في العراق للربع الأول-الربع الثاني من العام ٢٠٢١.

 

Comments