Post Image Fragrances

CHANEL FACTORY 5 تحتفل بالذكر المئوية لعطر N5


الخميس 2021/07/05

خاص - snobarabia

على مدى قرن من الزمان، أعاد N°5 ابتكار نفسه بانتظام ويستمر في إبهارنا إلى اليوم. للاحتفال بالذكرى المئوية على طرح هذا العطر الأيقوني، ابتكرت دار شانيل مجموعة جديدة محدودة الإصدار، ليتم اكتشافها في موقع الإنتاج الخاص بها والذي تمت إعادة تصميمه خصيصًا للجمهور.

  

CHANEL  FACTORY  5،

مجموعة N°5 الأصلية من المصنع

 لقد صمد N°5 أمام اختبار الزمن وأخبرنا بقصة عصور. اليوم، تتغير الطريقة التي نستهلك بها، وتتجاوز قيمة الشيء تكلفة إنتاجه واستخدامه.

يقول توماس دو بري دو سان مور، رئيس قسم الموارد الإبداعية العالمية للعطور ومستحضرات التجميل في شانيل CHANEL: "يمكن أن تكون قيمة المنتجات التي نستخدمها بانتظام بقدر قيمة المنتجات التي نستخدمها للمناسبات الخاصة جدًا، إن الأمر كله يتعلق بالتجربة التي تمنحك إياها هذه المنتجات."

زيت الجسم معبأ في زجاجة مدرجة، وأقراص الاستحمام معبأة في علبة الشاي.... بإعادة استخدام 17 غرضًا من الأغراض اليومية في هذه المجموعة، فإن N°5 قد حول وظائفه، ما يدل مرة أخرى على أن الفخامة تكمن في التجربة التي نكتسبها من الأشياء.

ترمز مجموعة CHANEL FACTORY 5 إلى العودة إلى جوهر النهج الذي بدأته غابريال شانيل، أي رغبتها في كسر القواعد وتحرير نفسها من القيود. انطلاقًا من هذا المفهوم، تعود شانيل إلى العبوة الأولى لعطر N°5، والتي كانت عبارة عن زجاجة مختبر بسيطة، وهو غرض عملي أصبح فاخرًا وأيقونيًا.

تكمن الفكرة وراء CHANEL FACTORY 5 في التوفيق بين العوالم؛ عالم مصنع السلع الاستهلاكية ورموز الدار الفاخرة وعطرها الأيقوني N°5.

كما تشير إلى فن البوب Pop Art، الذي حول أغراض من الحياة اليومية إلى أعمال فنية.

"بينما يحتفل N°5 بالذكرى المئوية لتأسيسه، تذكرنا مجموعة CHANEL FACTORY 5 أيضًا أن الشباب هو قبل كل شيء حالة ذهنية: الجرأة على الخروج عن المألوف والتمتع بحرية التصرف على سجيتك على الرغم من التقاليد، وأخذ الأمور بسهولة وأن تكون بسيطًا دون أن تكون سطحيًا. كما أن تتحلى بالجرأة على تفضيل الخيال الشاب على العادات القديمة. هذا ما تعكسه لنا هذه المجموعة"، هكذا وضح توماس دو بري دو سان مور. في موقع الإنتاج المميز بتصميم فائق الحداثة والمكرس بالكامل لتحويل N°5 إلى قطع لهواة الجمع، تنتقل المستحضرات من أحزمة النقل الميكانيكية إلى أيدي خبراء شانيل الذين يحرصون على استمرارية تقليد متميز.

 

 

 

 

 

 

 

 

اعتبارًا من 29 يونيو، ستعرض شانيل CHANEL هذه السينوغرافيا الصناعية في باريس ولندن ومونتيري (المكسيك) وتشنغدو (البر الرئيسي للصين) وتايبيه (منطقة تايوان) وسنغافورة وهونغ كونغ الإدارية الخاصة وسيول وكيوتو.

هذه المتاجر المؤقتة، التي تم تخيلها على أنها منتزهات ترفيهية مخصصة لعطر N°5، تأخذ الناس في عالم يمزج بين اللونين الأبيض والأسود المتأصلين في N°5، بالإضافة إلى الألوان الزاهية لثقافة البوب.

الهدف من هذه التجربة أن تكون مسلية وتقدم رحلة عبر 17 مستحضرًا ضمن مجموعة FACTORY 5 COLLECTION محدودة الإصدار.

في ديكور شبيه بالمصنع، يتابع الجمهور المستحضر من خلال محطات عمل خط الإنتاج المختلفة وينهون رحلتهم بزيارة متجر المصنع، حيث يمكنهم مشاهدة عروض توضيحية مرحة ومبتكرة.

تقدم دار شانيل CHANEL أيضًا نسخة رقمية لأولئك الذين يرغبون في المشاركة في حدث CHANEL FACTORY 5 دون الذهاب إلى المتجر المؤقت.

التطيب بعطر N°5 يغير الحياة اليومية. بالدمج بين هوية N°5 وأغراض الحياة اليومية، تؤكد مجموعة CHANEL FACTORY 5 جرأة الدار وشغفها بالحرية وقدرتها على إعادة ابتكار نفسها.

Image gallery

Comments