Post Image BEAUTY

لوريال باريس تكشف عن تعاون حصري مع ايلي صعب


الثلاثاء 2021/04/06

في اطار مهمتهما السامية في تمكين النساء حتى يشعرن انهن جميلات دوما"، اتّحدت علامتان أيقونتان لإطلاق مجموعة ماكياج استثنائية في مايو 2021

خاص - snobarabia

يسرّ لوريال باريس وايلي صعب الاعلان عن تعاون حصري يجمعه شغف واحد: تقديم كل مستلزمات الجمال للنساء وزيادة ثقتهن بأنفسهن مع اضفاء لمسة سحرية على حياتهن اليومية. تجمع هذه المجموعة العالمية بين براعة لوريال باريس العلمية وابداعها في ابتكار منتجات التجميل، وبصمة ايلي صعب اللائقة والفنية.

" لطالما كان هدفي ان تبدو النساء جميلات دوماً"، وهذه المجموعة تسمح لي بتقديم منتجات تلائم حياة كل امرأة وتعطيها احساس الأناقة والثقة كل يوم." – ايلي صعب

إيلي صعب، المعروف بذوقه الرفيع وحرفيته العالية، هو من أشهر المصممين وأبرزهم في تاريخ صناعة الأزياء. برزت تصاميمه الراقية في كل المناسبات المهمة وزيّنت أعداد لا تحصى من حفلات الزفاف المرموقة والملوكية. فهذا العنصر النسوي الطاغي والاحتفاء بقوة المرأة في المجتمع هو ما جمع ايلي صعب ولوريال باريس بتعاون لوريال باريس x ايلي صعب الذي يهدف الى تقديم منتجات مميزة وفاخرة للنساء واعطائهن ثقة أكبر بأنفسهن. أما النتيجة فكانت اصدار أول مجموعة ماكياج فاخرة تعطي لكل امرأة احساس الجمال والتميّز .

"انه أكثر من مجرد تعاون في مجال الموضة. فإصدار هذه المجموعة من لوريال باريس وإيلي صعب خلال هذه الأيام الصعبة هو رسالة تفاؤل وجمال وتقدير للذات، وسيلة سهلة المنال لكل امرأة حتى تنغمس في تجربة جديدة وتكتشف سرّ القوة من الجمال ". دلفين فيغييه-هوفاس ، الرئيسة العالمية للعلامة التجارية لوريال باريس.

Comments