Post Image

فنادق ومنتجعات WYNDHAM تطلق علامة LA QUINTA في الشرق الأوسط بافتتاح فندق جديد في منطقة بر دبي التار


Thu 2021/03/10

الفندق الجديد يشكل أحدث فروع علامة لا كوينتا ويؤكد التزامها باستراتيجية التوسع مع ترسيخ حضورها في تسع دول

 

خاص – snobarabia

 أعلنت فنادق ومنتجعات ويندام، أكبر شركات امتياز للفنادق على مستوى العالم مع محفظة تضمّ أكثر من 8,900 فندق فيما يقارب 95 دولة، عن إطلاق علامة لا كوينتا باي ويندام في الشرق الأوسط من خلال فندقها الجديد المكون من 100 غرفة، والمقرر افتتاحه في مارس 2021 بمنطقة بر دبي التاريخية المميزة، تحت اسم، لا كوينتا باي ويندام دبي بر دبي.

 

يتميّز الفندق الجديد بموقعه الاستراتيجي في أحد مراكز دبي التجارية النابضة بالحيوية بما يسهّل الوصول إلى المناطق الترفيهية، مثل مرسى السفن السياحية في ميناء راشد ودبي مول وبرواز دبي ومسجد جميرا، وإلى الوجهات التجارية مثل مركز دبي التجاري العالمي والمركز المالي للإمارة. كما يضم الفندق بحلته الجديدة غرف ضيوفٍ مميزة بتصميمات عصرية وديكوراتٍ داخلية أنيقة تجمع بين أصالة الألوان التقليدية الخاصّة بدبي واللمسات العصرية النابضة بالحياة، بالإضافة إلى مرافق مخصصة للفعاليات والاجتماعات بمساحة 100 متر مربّع ومجموعة من وسائل الترفيه، بما فيها مسبح خارجي ومنتجع صحي فسيح مع ساونا وغرفة بخار ومركز للياقة البدنية.

 

ولتعزيز تجربة الإقامة، يتضمّن الفندق مطعماً يقدم خدماته طوال اليوم وردهةً ومقهى، بالإضافة إلى خدمة الغرف على مدار الساعة، ومجموعة المطاعم المتخصصة بتقديم أشهى الأطباق الهندية والعالمية. ويُعد الفندق الوجهة الأمثل لنزلائه القادمين بغرض السياحة أو الأعمال، حيث يضم مركزاً للأعمال يفتح أبوابه على مدار الساعة ومنطقةً للأطفال وحوض سباحة ومساحة مخصّصة لمتاجر البيع بالتجزئة ومواقف للسيارات فضلاً عن خدمة النقل المحلية إلى موقع الفندق.

 

 

 

Comments