Post Image BEAUTY

Abeille Royale Eye R Repair Serum de Guerlain سيروم لإصلاح محيط العين


Thu 2021/03/09

خاص - snobarabia

مستحضر جديد للعناية بالبشرة مخصص لشباب وانفتاح منطقة العين تأثير شد ثلاثي الأضعاف لبشرة محيط العين.

 

قام مركز أبحاث جيرلان Guerlain Research، ولأول مرة، بتسليط الضوء على عامل جديد للظهور المبكر للتجاعيد والترهلات وعلامات الاجهاد على منطقة الوجه هذه: التعصيب، وتوزيع الأعصاب هي مصدر "الشيخوخة-العصبية" للبشرة.

 اكتشاف جيرلان: الرابط بين الاعصاب وإصلاح البشرة

لمدة 10 سنوات، قام مركز أبحاث جيرلان برئاسة الدكتور فريديريك بونتي Frédéric Bonté ، مدير البحث العلمي لدى جيرلان ، بالتعاون مع البروفيسور ديموليير Desmoulière، أستاذ علم وظائف الأعضاء في كلية الصيدلة بجامعة ليموج - متخصص في إصلاح الأنسجة –بالكشف عن أن عمليات الشفاء والإصلاح لعلامات التقدم بالسن المرئية تنطوي على آليات مماثلة في إعادة تكوين الأنسجة.

ولوقف الظهور المبكر لعلامات الشيخوخة الظاهرة في محيط العين، قام مركز أبحاث جيرلان بتطوير "تقنية فتح العين" الجديدة تمامًا، BlackBee Eye Repair TechnologyTM، التي توفر نتائج فورية طويلة الأمد بفضل قوة إصلاح العسل. وقد اختار مركز الأبحاث عسل نقي من جزيرة "ويسان" Ouessant، يتم إنتاجه في بريتاني في فرنسا، والمقرون بمزيج من العسل وغذاء ملكات النحل، وهو عنصر غذائي استثنائي حصري لدار جيرلان والذي يتم إنتاجه أيضًا في فرنسا. يساعد هذا المزيج الفريد على تحفيز العمليات الرئيسية الكامنة وراء إصلاح البشرة التي تبدو أكثر شبابًا.

وفي الوقت نفسه، تعمل اثنين من بوليمرات الشد المشتقة بشكل طبيعي على خلق تأثير مذهل لـ"فتح العين". وتشكل شبكة شد مرنة للغاية خالقة تأثيرًا مرنًا وشدًا دون تصلب أثناء فتح العينين من الرمش إلى الحاجب.

 

أداة تطبيق جديدة لجرعة دقيقة من السيروم تؤمن تدليك وشد البشرة

 تتميز بلؤلؤة ذهبية ممعدنة عند طرفها، توفر Gold Drop أداة التطبيق الهجينة المستحدثة جرعة مثالية من السيروم مع كل تطبيق، وتوفر أيضًا تدليكًا وشدًا حصريًا للبشرة. برأسها المعدني الذي يعمل على تبريد البشرة لإزالة الاحتقان، تم تصميم أداة التطبيق " للحصول على تدليك شد سهل بتأثير 360 درجة. لمرافقة السيروم، طور الخبراء من معهد وسبا جيرلان Guerlain Institute & Spa أيضًا تقنية حصرية ودقيقة مع بروتوكولات محددة لاستهداف كل مشكلة. خطوة تطبيق مثالية تقدرها النساء بنسبة 100٪*.

 

فعالية استثنائية تحتوي على  94٪* مواد مشتقة طبيعياً في قطرة واحدة فقط

يحتوي سيروم محيط العين هذا على 94٪* مكونات مشتقة بشكل طبيعي. بعد التطبيق، يترك البشرة أقوى وأكثر ثباتاً، ويقلل من علامات التعب والانتفاخ والدوائر. تُنعّم الجفون على الفور، وتبدو العيون أوسع وأكثر إشراقًا. قوامه الخفيف والفائق الاختراق يسمح باستخدام مستحضرات العناية بالبشرة الأخرى بدون سماكة أو لزوجة.

 

 ABEILLE ROYALE EYE روتين العناية ببشرة محيط العين

للحصول على روتين عناية كامل، يُنصح بإقران Eye R Repair Serum الجديد مع كريم Abeille Royale Multi-Wrinkle Minimizer Eye Cream. مستحضران  تم تطوير قوامهما ليتم تطبيقهما الواحد فوق الآخر. يوفر السيروم تأثير رفع وفتح العينين، بينما يعمل الكريم على تنعيم التجاعيد حول العينين، من الخطوط الرفيعة السطحية إلى خطوط التجهم والتجاعيد حول العينين المعروفة بأقدام الغراب (crow’s feet).

 

قطرة واحدة فقط تكفي، لتقليل علامات التقدم بالعمر الواضحة، احمي منطقة العين المليئة بالأعصاب من خلال قوة العسل وتقليل علامات التعب.

قطرة واحدة فقط تكفي، لتحقيق تأثير شد من رمش العين إلى الحاجب ولإشراق أكثر كثافة.

قطرة واحدة فقط تكفي، لعيون أوسع وأكثر انفتاحًا.

 

 

Comments