Post Image BEAUTY

LES ACCORDS DE CHANEL ماكياج خريف – شتاء 2022 بأسلوب جديد


Sun 2022/09/19

خاص - snobarabia

في هذا الخريف، ينتقل استوديو ابتكار الماكياج لدى شانيل بخبرته في مجال الألوان إلى المستوى التالي من خلال تصميم مجموعة من ألوان الشفاه والأظافر التي تنسجم تمامًا مع درجات مستحضر الأساس ULTRA LE TEINT Fluide.

مجموعة غير مسبوقة تقدم مظهرًا لا تشوبه شائبة بدرجات من اللون نفسه، كما تحقق رغبة أولئك الذين يرغبون في ماكياج أكثر جرأة واحترافية. تنعم البشرة والشفتين والأظافر بالانسجام والتباين الذي تحققه لوحة ألوان متعددة الاستخدامات، وهي دعوة لابتكار ماكياج أساسه لون البشرة.

 

 التلاعب بدرجات من نفس اللون كتعبير عن أناقة لا مثيل لها

 استمد استوديو ابتكار الماكياج لدى شانيل من خبرته في مستحضرات الأساس، التي اكتسبها وطوّرها منذ عدة سنوات، ليصنع مستحضرات أحمر شفاه وطلاء أظافر متطابقة تمامًا. وبالتالي، إن مجموعة خريف – شتاء 2022 هي أكثر من مجرد تنسيق بسيط للألوان، فتم تصميم كل درجة بلون باطني وردي أو ذهبي من أجل تقديم لمسة نهائية لا تضاهى تبرز المأكياج وتمنحه إشراقًا، حتى إذا كان المظهر بدرجات من نفس اللون.

ثمرة شقين؛ اللون والتركيبة، يأتي كل لون بدرجتين باطنيتين للاختيار من بينها اعتمادًا على التأثير الذي ترغبين في تحقيقه لمكياجك. تغلف الدرجات الذهبية الدافئة الشفاه والأظافر بإشراقة لامعة، وتضفي الدرجات الوردية النضارة.

بفضل دقة الألوان، تجتمع درجات ULTRA LE TEINT Fluide مع درجات ROUGE ALLURE وLE VERNIS في تناغم هذا الموسم لتبرز شخصية كل امرأة.

 

 استخدام ألوان "أقرب إلى لون البشرة" لتحقيق الانسجام والتباينات

تضم المجموعة 12 درجة جديدة من ROUGE ALLURE وLE VERNIS

ROUGE ALLURE

أحمر شفاه لامع وساتيني يدوم طويلاً بتركيبة فائقة النعومة تنساب على الشفاه وتضفي تأثير البشرة الثانية.

LE VERNIS

طلاء أظافر تجميلي ووقائي مصمم لإبهار العيون بألوانه الزاهية. ويتسم بطول ثباته ولمعانه الفائق، كما يوفر نتيجة متجانسة ولمسة نهائية مميزة.

ULTRA LE TEINT Fluide

مستحضر أساس عالي الفعالية وأنيق للغاية يتميز بتركيبة فائقة الصباغ توفر لمسة نهائية غير لامعة ومشرقة وخالية من العيوب، بالإضافة إلى راحة طوال اليوم.

 

 

Image gallery

Comments