Post Image Fragrances

عطرك يعكس شخصيتك..


الجمعة 2021/02/23

خاص – snobarabia

يتوقف اختيار العطر على عدة عوامل،  ومنها ذوق المرأة وطريقة عيشها، اومناسباتها، وحسب عمرها وأسلوبها في انتقاء أزيائها. انما الخيارات لا تتوقف فقط على هذه العوامل، انما غالباً ما يعبر العطر عن شخصية صاحبته.

وفقاً لتصنيف ناتج عن دراسة طويلة لسلوك العميلات في اختيار عطورهن ، من الممكن تحديد أربع فئات رئيسية من شخصيتهن:

المرأة الحيوية

المرأة الهوائية

المرأة الترابية

المرأة النارية

ويأتي هذا التصنيف ، نتيجة مراقبة طويلة مع عميلات اختلفت أذواقهن، بحيث أخذ بعين الإعتبار التطابق الموجود بين العطر والعناصر المكونة للشخصية، والتي أتت وفق الصوت ، والأذواق من حيث الروائح والنكهات والألوان والمشروبات ..

من أنت بين هذه الفئات الأربع:

المرأة الحيوية

 

تتميز هذه المرأة بشخصية مرحة، عفوية، محبة للضحك. وغالباً ما تتمتع بجسم رياضي، كما أنها تعرف كيف تجذب الآخرين وتفرض أفكارها. واضحة وغير متصنعة او متكبرة. صوتها ناعم.

تحب العطور التي تتمتع بتركيبات قريبة من عناصر الطبيعة. فمثلاً قد تجذبها نفحات الأزهار النضرة مثل زنبق الوادي، اليلك، الفريزيا أو الفاوانيا. كما تميل الى الروائح النباتية او الخشبية النضرة كنجيل الهند، او حتى الروائح البحرية.

 

اخترنا لك هذه العطور:

Guerlain IRIS TORRÉFIÉ

Lancôme La Vie Est Belle

Chanel Chance Eau de parfum

 

 

 المرأة الهوائية

 حساسة وشديدة الأنوثة. تنقل صورة الأمومة، حيث تظهر الرقة والمشاعر الحساسة والرزانة. كما أنها تتمتع بشخصية الفنان المرهف. تعرف كيف تختار كلامها وفي الوقت المناسب، ليست مهورة. لكن وراء هذه النعومة، تختبىء قوة كبيرة وتصميم حقيقي. تتمتع بصوت واضح، لا يخلو من النعومة. تجذبها روائح الأزهار الرقيقة كالسوسن والميموزا والفاونيا والبنفسجي.

اخترنا لك:

L’Interdit Givenchy

In Love With you –Emporio Armani

Flower by Kenzo

 

المرأة الترابية

 هي شخصية هادئة وحقيقية. صريحة الى أقصى الحدود، تكره الكذب. تقدر الصداقات. لا تتبع كثيراً الموضة وتسير وفق أسلوبها الخاص. غالباً ما تكون القائدة في عملها، فنراها تترأس شركة او عمل خاص بها، لذا هي تبحث عن عطر حاضر وقوي، تماماً كشخصيتها. تتمتع بصوت قوي وواضح.فهي تميل الى العطور المتأنقة، الشيبري، الخشبية او التي تفوح بروائح الجلد، لذا تختار العطور المتبلة، التي تفوح بنفحات الغابات والفطر والعشب الأخضر وروائح نار المدفأة. ولا تجذبها نفحات الأزهار.

اخترنا لك:

Mon Paris-Yves Saint Laurent

Irrésistible Givenchy

المرأة النارية

غالباً ما تتمتع هذه الفئة من النساء بمزاج متقلب. شخصيتها المنفتحة، وقدرتها على جذب الآخرين إليها يجعل منها شخص لا يمكن نسيانه. انما هذه المرأة المنفتحة تخفي وراء شخصيتها بعض الغموض. المرأة النارية تحب الموضة، وتتبعها من موسم الى اخر. نبرة صوتها لا تخلو من الغند والدلال. تبحث عن العطور التي تتمتع بروائح نهمة، من النفحات الشرقية، ويمكن أن تجذبها الروائح الخشبية العميقة. وبشكل خاص تنجذب الى العطور التي تتمتع بروائح قوية وحاضرة. كما تميل الى شذا الأزهار البيضاء  القوية كزهرة مسك الروم.

اخترنا لك:

Coco Mademoiselle Chanel

Mon Paris Couture Yves Saint Laurent

 

Comments