Post Image Fragrances

SWISS ARABIAN تقدّم ستة من أفضل عطورها بمناسبة يوم الحب


Tue 2021/02/09

خاص - snobarabia

لمناسبة يوم الحب، تقدّم سويس أربيان، الدار الرائدة في صناعة العطور، مجموعة من عطورها الرومانسية من مجموعة WAAW العطرية التي تعبق برائحة ومعاني الحب.

 

وتستمد المجموعة التي تشكّل أحدث إصدارات سويس أربيان إلهامها من حرف الواو باللغة العربية لكونه رمزاً للوحدة والترابط بين الكلمات. وتجسّد المجموعة الفاخرة مختلف أشكال الحب وتتضمن ستة عطورٍ ساحرة تلائم أجواء يوم الحب الرومانسية:

 

  1. Gharaam - وهو عطرٌ فاخرٌ للرجال والسيدات، ويمثّل الدرجات الأولى من الحب، حيث يعبق بنفحات الياسمين والزعفران والعنبر اللطيفة ليمنح إحساساً رائعاً بالوقوع في الحب.

 

  1. Hawa - عطرٌ يعبق بالنفحات الحمضية الحيوية مع روائح الزهور مثل الورد والماندرين وزهر البرتقال والياسمين الأبيض.

 

  1. Hayaam - عطرٌ فاخر يجمع النفحات الحمضية الساحرة مع الروائح الترابية الدافئة مثل القرنفل الأيرلندي والجلد والعنبر والأخشاب.

 

  1. Wajd - يعبق بنفحات الفواكه والأزهار والعنبر، من مكوناتٍ مميزة مثل الزهرة التركية والتفاح الأحمر والباتشولي لتمنح إحساساً بالشغف العميق.

 

  1. Walaa - يتكون من شذى الحمضيات ليمنح إحساساً بالسعادة مع النفحات المنعشة من اللافندر والماندرين والياسمين الأبيض.

 

  1. Ishq - عطرٌ مميز يمثّل عراقة الحب الحقيقي مع نفحاتٍ دافئة من الفلفل الأسود والزعفران، التي تتلاشى مع الوقت لينتشر شذى الورود والجلود الطريّة.

 

تتوافر هذه العطور المناسبة للرجال والنساء في متاجر العلامة وعبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني https://swissarabian.com/.

 

Comments