Post Image Jewelery

مجوهرات فريدة من Mouawad تعبر عن المشاعر الأبدية


Fri 2021/01/31

احتفلوا بقصّة حبّكم بأسلوب استثنائي

خاص -  snobarabia

تحتفل دار معوّض برواية الحبّ من خلال مجموعة Love Story الجديدة التي تضمّ مجوهرات مرصّعة بالماس تحتوي كل قطعة منها على ماسة وسطية مذهلة يحيط بها الماس الأبيض بتناغم آسر.

Love's Embrace1 

                      Let Love Reign 2 

فخاتم Love’s Embrace يحيي مشاعر الحب الإيجابية من خلال التلألؤ الأبدي الذي تتحلى به الماسة البيضاء الباهرة بشكل دائري التي تقبع في وسطه، فيما يشكّل خاتم Let Love Reign تكريماً لقوّة الحب التي تبرز بروعة من خلال الألماسة الوسطية بشكل كمثري ووزن 38.05 قيراط.

Forever Mine 3 

أما لمحبّي الماس الأصفر، يضمّ خاتم Forget me Not ماسة صفراء زاهية خلابة بشكل دائري فيما يرمز خاتم " New Dawn إلى أحاسيس الحبّ الفرحة بفضل الروعة التي تتميّز بها الماسة الصفراء الزاهية. ويحتفل خاتم  Perfect Love باتّحاد روحين من خلال تلألؤ الماسة الوسطية الصفراء. ولعربون عن الحب يختلف عن العادة، تضم أقراط Forever Mine ماستَين صفراوين زاهيتين بوزن 20.06 تتأجّجان بأحاسيس الدفء الباهر التي تتباين بروعة مع الماس الأبيض بها الذي يحيط بهما.

Love of My Life 4 

Pure Emotion 5                                  

                                                                    The Soul of Harmony  6                                                                          

ويشكّل الماس الاستثنائي، سواء أكان خالياً داخلياً من الشوائب مثل الماس في خاتم  Love of My Life أم خالياً من الشوائب مثل الماس في خاتمَي  Pure Emotion وSoul of Harmony، جزءاً لا يتجزّأ من هذه المجموعة، فيقّدم روايات استثنائية عن الحبّ لا تضاهيها روعة إلا مَن يرتديها.

Comments