Post Image Jewelery

الأناقة كوسيلة للتعبيرQUATRE by BOUCHERON


Tue 2021/03/08

خاص - snobarabia

أبصرت مجموعةّ Quatre النور عام 2004، وسرعان ما رسّخت توقيعها الهندسي المميّز وأسلوبها المعاصر في عالم بوشرون. وعلى مرّ السنين، أصبحت رمزاً للمجوهرات التي تناسب الجنسين، كما أخذت تعيد ابتكار مظهرها المنحوت والحضري باستمرار. فمن الخواتم إلى الأساور، والقلادات، والأقراط، تطلق مجموعة Quatre العنان لإبداع من يرتدونها. وتشير حلقات Quatre الأربع إلى رموز تصميميّة فريدة ،غروغران، وخطّ الماس، ودوبل غودرون، وكلو دو باريس، لتدوّن بذلك نغمات هندسية أنيقة تسمح بأي أسلوب وأي تركيب: رصينة أو متراصّة، بسيطة ومذهلة، كلاسيكية وغير متوقّعة في آن.

 

المبتكرات الجديدة لهذا الموسم هي دعوة للمزج، والتنسيق، والتراصف، واللعب بهذه الرموز بجرأة وبشتّى الأنماط.  إنها أسلوب أدائي، بإيماءة واحدة، مستقاة من الإلهام الباريسي لأول صائغ معاصر افتتح متجراً في ساحة فاندوم الباريسية الشهيرة.

 

في هذه القطع الجديدة، تمتزج المواد، والخامات، والألوان معاً أكثر من أي وقت مضى، إذ تؤكد مجموعة Quatre مجدداً وعدها ببالأناقة، حيث تعيد ترجمة الأساليب التي يمكن بها ارتداء المجوهرات، تماماً كما يمكن للمرء أن يعيد ابتكار طرق ارتداء الملابس الكلاسيكية من مجموعة ملابسه الخاصة للتعبير عن تفرّدها بكل حرية.

 

 

Comments