Post Image Health

SEAL يتبرع ب20 ألف دولار ل LAU لمكافحة Covid-19


Thu 2020/10/22

خاص-snobarabia

 قامت مجموعة العمل الإجتماعي والإقتصاديّ للبنان SEAL بدعم الحملة الوطنيّة للمركز الطبّي للجامعة اللبنانية الأميركيّة – مستشفى رزق للمرّة الثانية هذا العام من خلال التبرّع بمبلغ وقدره 20 ألف دولار أمريكيّ لتأمين فحص PCR مجّاني بهدف محاربة إنتشار فيروس Covid-19.

 

نظرًا للزيادة الكبيرة في الحالات، قدّمت SEAL هذا التبرّع الثاني إلى المركز الطبي للجامعة اللبنانية الأميركية - مستشفى رزق تقديراً لجهودها الكبيرة للتغلّب على جائحة Covid 19.

 

بالمناسبة، عبّرت SEAL عن ارتياحها وامتنانها لعزيمة وفعالية المركز الطبي للجامعة اللبنانية الأميركية- مستشفى رزق في تفعيل والإستفادة من جميع الوسائل المتاحة للتغلّب على جائحة Covid-19، مع مراعاة الزيادة الكبيرة في الحالات. ونتيجة لذلك، قرّرت SEAL، تقديراً لجهودهم أن تقدّم هذا التبرع الثاني للمستشفى.

 

وقد أبدى المركز الطبيّ للجامعة اللبنانية الأميركية-مستشفى رزق إمتنانه وتقديره الكبير للتبرّع الثاني لـ (SEAL) خاصّة في هذه الظروف الحرجة. فإنّ هذا التبرّع سيمّكن الفريق الطبي من مواصلة مهمته في مكافحة انتشار الفيروس من خلال توفير اختبار PCR مجاني لنحو 6907 شخصًا غير قادرين على تحمّل تكلفته ولا يستفيدون من تغطية الضمان الاجتماعي أو أي تأمين صحيّ آخر.

 

 

Comments