Post Image Jewelery

معوّض يكشف عن التاج المذهل الذي ستعتمره ملكة جمال تايلندا لعام 2020


Sat 2020/10/10

تاج " The Power of Authenticity Crown " يسلط على مفهوم "أنت الحقيقية، ملكة الجمال الحقيقية"

 

خاص -  snobarabia

في فعالية رائعة في أيكون سيام في بانغكوك، تايلندا، كشفت دار معوّض عن تاج ملكة جمال تايلندا لعام 2020. وجرت عملية الكشف في خلال المنافسة الأولية للقب ملكة جمال تايلندا لعام 2020 أمام حشد من الشخصيات المهمّة ووسائل الإعلام المختارة.

وبعد أن كشف السيّد فراد معوّض، الجيل الرابع من الشركاء المؤتمين على علامة معوّض، عن التاج، علّق قائلاً إنّ تاج ملكة جمال تايلندا لعام 2020 يحمل اسم "باور أوف أوثنتيسيتي" أو قوّة الأصالة، وهو بذلك يتماشى مع الموضوع الأساسي في منافسة ملكة جمال تايلندا للعام 2020 الذي يحمل عنوان Real U, Real Miss Universe (أنت الحقيقية، الكون الحقيقي) ويُبرزها أكثر فأكثر.

وقال جيمي معوّض، الجيل الخامس من الشركاء المؤتمين على علامة معوّض وأحد الشركاء المؤسّسين لصندوق معوّض الخيري: "تاج باور أوف أوثنتيسيتي جوهرة مصنوعة بمهارة وحرفية عاليتين وتكريم للرسالة التي تقول إنّه يجب أن نعيش بحسب قيمنا الجوهرية، وأن نكون فريدين مع تقديم المساعدة إلى الآخرين، وألا نخضع للضغوط الخارجية بل يجدر بنا أن نجد السعادة عبر إبراز نورنا الداخلي والتصرّف بحسب طبيعتنا. وهو تذكير جلي بأنّ كل واحد فينا فريد وله طريقته الخاصة في تقديم مساهمة إيجابية للمجتمع".

وقد صُمّم تاج "باور أوف أوثنتيسيتي" ليضمّ أشكالاً أصيلة تحتفي بتاريخ تايلندا العريق، إذ تذكّر قاعدة التاج بالقبّعة التقليدية الذي اعتمرها أعضاء طبقة أيوتهايا النبيلة، فيما تم استيحاء الأشكال العلوية من التصاميم المتداخلة التي تتميّز بها المعابد التايلندية. وترمز هذه الأشكال إلى الطريقة التي تترابط فيها الحرفية والمهارة مع الجمال في الثقافة التايلندية وإلى الذكاء والموهبة اللذين لطالما تم اعتبارهما في جوهر النبالة.

وقد صُنع التاج من الذهب 18 قيراطاً وتمّ ترصيعه بأحجار كريمة تعكس ألوان الأحمر والأبيض والأزرق التي تتميّز بها ألوان العلم التايلندي مع التحلّي برمزية إضافية.

 

Comments