Post Image Jewelery

مبتكرات Jack De Boucheron لربيع 2021 مرحة ومبدعة بلا حدود


Mon 2021/04/13

خاص - snobarabia

افتتحت مجموعة Jack de Boucheron، المرحة ، والمبدعة بلا حدود، والجريئة، فصلاً غير مسبوق في تاريخ الدار. فهي قادرة على جميع الاختلافات، ومنذ عام 2019، غيّرت من أساليب ارتداء المجوهرات، وذلك من خلال التكيّف بشكل متكامل مع مظهر وخيال كلّ امرأة.

صمّمت  هذه المجوهرات لتكون عقداً أو سواراً، يمكن أن تتحوّل أيضاً إلى بروش أو أقراط، لأن Jack هو كلّ المجوهرات في آن. إنها قطع مثالية للمزج، والتوصيل، والتكديس، والتحويل، والاستمتاع، والارتداء بحرية وبحسب الرغبة.

استوحيت البكلة من قابس السماعات، كما صمم السلك المرن على شكل أسلاك سماعات الإذنين.

 

 تضم الإبتكارات الجديدة:

أقراط متدلية: من الذهب الأصفر، معزّزة في قلبها بخطّ من الماس من القطع المستدير مع ماسة واحدة في نهايتها مثل قَبَس من ضوء.

علبة JACK BOX: هذه العلبة الثمينة ذات الإصدار المحدود تتضمن 5 برشوات من الذهب المرصّع بالماس، جاهزة لتنسيقها بحسب الذوق: بروش بالحجم الكبير XL لتعليقه بشكل رئيسي، و4 بروشات أصغر لتعليقها بكلّ حرية، ويمكن وضعها بمثابة أقراط صغيرة.

 

عقد طويل: عبارة عن سلك ناعم من الذهب الأصفر بطول 105 سم، مختوم بمشبك من الذهب المرصّع بالكامل بالماس. إنه تباين بسيط وفاخر، واضح المعالم بانحناءات محدّدة، ويسمح بأكثر من طريقة لارتدائه بلفّة واحدة أو اثنتين أو ثلاث، أو كعقد طويل.

 

Comments