Post Image BEAUTY

مجموعة مستحضرات العينين الجديدة من CHANEL


Wed 2020/02/27

خاص – snobarabia

تقدم شانيل للمرأة العصرية مجموعة مستحضرات العينين وتضم:

 

 

LE VOLUME STRETCH DE CHANEL الماسكارا الجديدة

 

بطرحها هذه الماسكارا، تكشف شانيل عن فرشاة جديدة التي تزيد من طول الرموش بشكل ملحوظ، كما تساعدك على التحكم في مدى كثافتها بكل دقة. وبالاستفادة من الطباعة ثلاثية الأبعاد التي تقدمها شركة ERPRO 3D Factory، وهي شركة ناشئة متخصصة في هذه التكنولوجيا، يتم دفع تصميم المنتج إلى حدود غير مسبوقة.

 

يتميز التصميم بأناقته وبساطته وشكله المقوس بالغ الدقة، حيث يتكون من خمسة فروع من صفين من شعيرات مرتبة في شكل بيضاوي مع تجويف صغير في المركز. الفرشاة مريحة للاستخدام، فبمجرد غمسها في الأنبوبة، يتم الحصول على الكمية المناسبة من الماسكارا ويسهل وضعها بكل بساطة.

 

 

أكسسوارت لماكياج العينين

 

 

 

 

 LE LINER DE CHANEL

 

يتوافر قلم تحديد محيط العينين بسبع درجات، منها أربع درجات بإصدار محدود. ويتسم بتصميم بسيط، فيوجد داخل الأنبوب الأسود للمستحضر قلم برأس ناعم ورقيق للغاية. مع هذا الرأس المرن، يمكن بدقة تحديد العينين في خطوة واحدة دون تلطيخها. تحتوي تركيبته على بوليمر، مستوحى ومشتق من تكنولوجيا اللاتكس، الذي يسهل تثبيته على الرموش في لمح البصر. كما يضمن مقاومة المستحضر للتلطيخ والاستمتاع بتأثير مضاد للماء يدوم حتى المساء. تتوافر بدرجات كلاسيكية من الأسود الداكن والبني الغني والأحمر البرقوني، ودرجات محدودة الإصدار من البنفسجي الفاتح المعدني والبرونزي المائل الى الكاراميل والرمادي الفضي المعدني والكحلي.

 

 

 

LA PALETTE SOURCILS   ماكياج الحواجب

 

تجمع هذه اللوحة بين تركيبتين وأربعة أكسسوارات لتهذيب كل شعرة بحاجبيك بدقة. وعلى اليسار، تحدد تركيبة شمعية غير لماعة خط الحاجب وتلونه. أما على اليمين، فتضفي البودرة نعومة إلي حاجبيك لنتيجة طبيعية أكثر. وتضم العلبة فرشتين، بالإضافة إلى فرشاة ثالثة حلزونية لتحديد دقيق أكثر. تحتوي أيضًا على ملاقط صغيرة لضبط شكل الحاجب بشكل مثالي. ويتوافر منها ثلاثة تناغمات تناسب جميع النساء وتمنحهن نتيجة ماكياج طبيعية لا تشوبها شائبة.

 

 

 

 

 

Image gallery

Comments