Post Image BEAUTY

150 موظفاً من شركة لوريال المشرق العربي يتطوعون لتقديم المساعدة لجميعة أصدقاء المعاقين


Thu 2019/08/02

خاص - snobarabia

احتفلت لوريال المشرق العربي للسنة العاشرة على التوالي بيوم المواطنية وهو فعالية عالمية انطلقت في العام 2010 ويشارك فيها موظفو مجموعة لوريال في أكثر من 65 دولة حول العالم. خلال هذا اليوم من كل سنة يقوم حوالي 30 ألف موظف من مجموعة لوريال بتجنيد أنفسهم للقيام بنشاطات مجتمعية وبيئية مختلفة مما سمح لهم حتى الآن بتقديم أكثر من مليون ساعة عمل تطوعي لمئات من المنظمات غير الحكومية والمستفيدين منها.

يوم الجمعة بتاريخ 21 حزيران، قام فريق شركة لوريال المشرق العربي بتوحيد الجهود لرسم البسمة على وجوه 130 طفلاً في مركز جمعية أصدقاء المعاقين في المشرف وهي مؤسسة غير حكومية محلية تعمل على تقديم خدمات مساندة وإعادة تأهيل للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. بمعاونة الاخصائيين في المركز، شارك كثر من 150 موظفاً في احياء عشرة نشاطات مختلفة لإدخال البهجة الى قلوب الأطفال الموجودين في المركز.

في هذه المناسبة صرح السيد فيليب باستاليديس، المدير العام لشركة لوريال المشرق العربي: "لقد أصبح يوم المواطنية من الأيام الأساسية على رزنامة المجموعة"، واضاف "يسمح هذا اليوم لموظفي لوريال المشرق العربي بتقديم 750 ساعة من العمل التطوعي، وانا اعتقد بكل صدق ان المساهمة في الأنشطة المجتمعية هي طريقة لمشاركة المجتمع المحلي في نجاحاتنا."

تعددت نشاطات هذا اليوم كي تستجيب لاهتمامات الأطفال كافة؛ الصغار استمتعوا بالرسم على الوجوه والموسيقى وورشات إعادة تدوير، بينما ساعد الأكبر سناً في تحضير طعام الغداء لجميع الموجودين كما قاموا بتغليف الهدايا التي تم توزيعها لاحقاً على التلامذة وهيئة المدرسين والإداريين في المركز. وقد جرت مباراة في كرة السلة بين فريق من التلامذة وفريق من موظفي لوريال المحبين للرياضة.

ولم يغفل فريق لوريال عن تدليل الفتيات الصغار إذ أقيم في هذه المناسبة صالون تجميل مؤقت لوضع الماكياج وتسريح الشعر والاعتناء بالأظافر. كما أمضى عدد من الأطفال والموظفين يومهم في تنفيذ الأشغال اليدوية التي ستباع لاحقاً من قبل الجمعية.

الى جانب النشاطات المشتركة مع الأطفال، عمل موظفو لوريال على طلاء واجهة موقف السيارات لخلق جو أكثر بهجة، بينما قام البعض الآخر بغرس عدد من الأشجار المثمرة والخضار التي سوف يستفيد منها الاطفال.

في معرض تعليقه على هذا اليوم التطوعي، قال الدكتور موسى شرف الدين، رئيس جمعية أصدقاء المعوقين: "لقد شكل هذا اليوم تجربة فريدة من نوعها مما يعطينا الدفع على مواصلة مهمتنا". وأضاف: "أطفالنا وهيئة المركز كانوا متحمسين جدا للمشاركة في يوم المواطنية العائد لشركة لوريال، وكانوا سعداء جدا خلال النشاطات الرائعة التي خططت لها الشركة."

وقد تم تنظيم حفل غداء على شرف موظفي لوريال لشكرهم على جهودهم وعلى مشاركتهم الأطفال في هذا اليوم المليء بالنشاطات المفيدة والمسلية.

 

Image gallery

Comments