Post Image BEAUTY

ORCHIDÉE IMPÉRIALE NIGHT RITUAL من GUERLAIN تأثير ساعات إضافيّة من النوم


Wed 2019/12/19

خاص - snobarabia

عند حصول نقص التأكسج خلال الليل، تبدأ خلايا البشرة بفقدان الطاقة الحيويّة، ما يترك البشرة منتفخة. ويزداد ظهور علامات تقدّم البشرة في السنّ ويخلق ظاهرة جديدة للتقدم بالسنّ مرتبطة بفترة الليل. ولهذا السبب ابتدعت غرلان إنّ سيروم النوم Orchidée Impériale Sleeping Serum المعزّز بتقنيّة تنفّس الخلايا خلال النوم Night Cell RespirationTM، وتمّ تصميمه لنشر مكوّناته مباشرةً في البشرة للمساعدة على إعادة إطلاق تجديد الخلايا ومحاربة نقص التأكسج في الليل.

 

مستخلصات نباتيّة

 

يتمّ دمج تقنيّة تنفّس الخلايا خلال النوم Night Cell RespirationTM مع مستخلصات نباتيّة ملطّفة وشادّة، وهي تولّد استجابة دقيقة لانتفاخ البشرة وتجاعيد النوم للمساعدة على تعزيز كثافة البشرة وتخفيف احتقانها بوضوح. فتصبح البشرة أكثر نعومة واشتداداً بحيث تنخفض تجاعيد النوم وانتفاخ الوجه بوضوح عند الاستيقاظ.

يحتوي السيروم على قطرات ميكرويّة هي أرقّ من قطر خلايا البشرة، مّا يسهّل استيعابها. تتوافق التركيبة بشكلٍ مثالي مع البشرة، وهي مرهفة بدرجة عالية.

أداة L-ROLLER: الأداة التدليك المثاليّة

انطلاقاً من موقعها كالركيزة المركزيّة لروتين الليل Night Ritual، يتمّ تحقيق مفعول التدليك المنشّط

وحركة الكريّات الخفيفة تبعاً للنظام اللمفاوي، مّا يخفّف من انتفاخ الوجه عند الاستيقاظ.  أثناء الليل، يجب استخدام أداة L-ROLLER بعد تطبيق الروتين لشدّ وتحضير البشرة. ثم في الصباح، ينبغي استعمالها لتمليس البشرة.

 

 

 

 

 

Comments