Post Image BEAUTY

دار Guerlain تعين فيوليت مديرة إبداعية للماكياج


الخميس 2021/07/29

خاص - snobarabia

إبداعها، جرأتها، أناقتها الباريسية، شغفها ودقة رؤيتها للمعايير العالية الجودة والشعور الحقيقي بالالتزام، كل هذه الأمور جعلت من ڤيوليت أن يكون مقدر لها الانضمام إلى دار متناغم أبداً مع الجمال الفرنسي والذي هو عنوان الابتكار المستمر، دار تؤكد الحداثة المطلقة يوماً بعد يوم بالرغم من عمرها الذي يناهز 190 عامًا.

حول جيرلان، تتحدث ڤيوليت Violette وتقول:

دار جيرلان امرأة! إنها إمبراطورة حديثة ... باريسية، من رأسها إلى أخمص قدميها. يسعدني جدًا أن أنضم إلى دار أيقونية تتميز بهذا التراث الغنيّ للغاية، حيث يمكنني نقل قيم جيرلان في الماكياج إلى جيل جديد والعمل على مشاركتها مع أولئك الذين، بغض النظر عن جنسهم، يحتفلون بالجمال اليوم وسيحتفلون غدًا به أيضاً. كونها رائدة في عالم الجمال، على دار جيرلان  إظهار التزامها الكامل في المحافظة على البيئة ومتطلباتها، وتأكيدها على التزامها المطلق بالأنوثة عبر طرق عديدة واسعة ومتنوعة.

عندما يتعلق الأمر بفلسفة ڤيوليت "السماء هي الحدود"، أو بعبارة أخرى "لا شيء مستحيل". بصفتها امرأة شابة، فقد عملت على أن توفر لنفسها مكانًا مرموقاً في عالم الماكياج.

تعاونت مع الدور الكبرى التي تعنى بالجمال منذ بداية حياتها المهنية وبالتحديد مع ديور Dior كمصممة ماكياج ومؤخراً مع Estée Lauder، حيث شغلت منصب مدير التجميل العالمي وهي فقط في الـ 33 من عمرها. نجحت ڤيوليت في أن تصنع اسماً لنفسها - وهو الاسم الأول في ذلك الوقت - والذي أدى إلى تدوين أعمالها في سجلات الجمال المعاصر سنة بعد أخرى. عالمها فريد من نوعه وخصب، حيث تمتزج إبداعاتها العفوية وحساسيتها الباريسية المرهفة وتقنياتها البارعة وحبها للفن معًا.


 

Comments