Post Image WEDDING

هذه الصفات الثلاث لتكوني زوجة المستقبل المثالية


Sun 2019/08/26

خاص-snobarabia

ثلاثة صفات أساسية يطلبها الحبيب في الفتاة التي يواعدها ، و هي التي تحدد ما إذا كانت تصلح زوجة له أم لا. وقد تفاجئك هذه الصفات لأنها ليست  تلك التي ترد في بالكِ للوهلة الأولى ولكنها تحتل أولوية بالنسبة اليه.

  • برودة أعصابك: حين تنسين هاتفك الجوال في المطعم أو تأخذين المفرق الخطأ للوصول الى حيث تتوجهين هل تجزعين و ترتبكين و تتساءلين ماذا يجب أن تفعلي بانفعال وضجة؟ إذا كان الأمر على هذا النحو فأنت لست العروس المناسبة له، لماذا؟ لأنك إن لم تكوني قادرة على التعامل بهدوء و برودة أعصاب مع أحداث بسيطة كهذه كيف ستتعاملين مستقبلاً مع كل الأحداث الطارئة التي يمكن أن تصيب عائلتك و أطفالك على وجه الخصوص ؟ هل تفقدين حينها هدوءك أيضاً و ترتبكين مسببة بأضرار إضافية أم تعالجين الموقف بهدوء و فاعلية؟

 

  • حدسك و قدرتك على استشفاف تقلباته المزاجية: معظم الرجال غير بارعين في التعبير عن مشاعرهم و لا سيما المحزنة و الضاغطة منها ، لذا حتى تكوني المرأة المناسبة له عليك أن تحسني قراءة تلك الإشارات الصغيرة التي تعبر عن أحاسيسه و مزاجه كالتغيرات البسيطة التي تطرأ على تعابير وجهه أو نبرة صوته أو حركات جسمه. فإذا استطعت فهم هذه الإشارات الدقيقة فلا شك أنك صاحبة حدس و قادرة على فهم احتياجات أبنائك وزوجك دون أن يكونوا بحاجة للتعبير عنها.

 

 

  • موهبتك في رواية أخبار نهارك بشكل طريف: لأن هذه الموهبة تدل كم أنت قادرة على تحمل الضغوط في نهارك العملي ثم التخلص منها بعد ذاك عند العودة الى بيتك من خلال روايتها بطرافة و الضحك عليها. هذا دليل على قدرتك على الفصل بين العمل و البيت من جهة و على مهاراتك في الكلام و التواصل مع الآخر بشكل بعيد عن التوتر و العصبية.

 

 

Comments