Post Image cars

هذه السيارات تثير الجنس الآخر


Tue 2019/08/20

خاص-snobarabia

ليست وسامة الرجل وحدها هي التي تثير اهتمام النساء او تشعل مشاعرهن بل ثمة عنصر آخر قد لا يتنبه له الرجل يساهم بشكل كبير في جذب النساء نحوه . و يبدو ان العكس صحيح ايضاً في إثارة اهتمام الرجل و ربما غرائزه .فما هو هذا العنصر السحري؟

لقد أثبتت الإحصاءات في بلدان متعددة من العالم أن سيارة الرجل هي إحدى عوامل الجذب الأساسية بين الجنسين، و قد تكون أول ما يلفت النظر الى الآخر قبل طلته و ابتسامته وحديثه و شخصيته... وقد تبين أن ثمة سيارات لا يمكن مقاومتها، و ان اختلفت بين النساء و الرجال رغم وجود موديلات مشتركة بينهما.  وتأتي في قائمة السيارات المثيرة السيارات المكشوفة و والجيبات الرباعية الدفع لا سيما الضخمة منها وذات الإطارات العالية  وتضاف إليها حتما السيارات الرياضية السريعة وخاصة المنخفضة منها إضافة الى سيارات ال buggyو السيارات ذات الزجاج الدخاني الداكن او المزينة بملصقات السباقات . وتلعب السيارات ذات الطراز القديم او ما يعرف ب collection car  دورا بارزا في لفت الأنظار الى صاحبها لا سيما ان كانت لماعة و في حالة جيدة.

ويلعب لون السيارة دوراً اساسيا في عملية الجذب ولا شك ان اللون الأحمر هو الأكثر إثارة و قد اعتمدته دار فيراري في كل إصداراتها. و كذلك اللون الأصفر القوي و الأزرق المعدني إضافة الى الأسود بالطبع. و بالطبع تثير السيارة الزهرية اللون التي تقودها امراة اهتمام الرجل بشكل كبير.

 ويكذب من يقول أن الرجل لا يدير رأسه لسيارة فضية مكشوفة تعبر من أمامه حتى ولو كانت من تقودها قد تجاوزت عمر أمه بسنين. فالسيارة بحد ذاتها تجذبه أولاً ثم سائقتها التي قد لا تثير أي اهتمام لديه لو رآها في مكان آخر. ويمكن القول ان الفتاة التي ترغب بإثارة الاهتمام من حولها عليها ان تفكر باقتناء سيارة خارجة عن المألوف بالنسبة للفتيات وقد تكون من الفئات المذكورة سابقاً أو تحمل إضافات أنثوية واضحة و الا تقيد نفسها بالسيارات العملية الصغيرة التي لا تترك اي انطباع.

فإذا كنت يا صديقي تظن نفسك جذاباً و محبوباً من  النساء لوسامتك،  فكّر مرتين قبل ان تقتني سيارة عادية لأنك بذلك ستفقد الكثير من معالم الجاذبية وكم من فتاة أرغمت نفسها على البقاء مع شاب معين لأنها معجبة بسيارته.

... و العكس صحيح أيضاً...

Comments