Post Image Bride's Beauty

للعروس، هذا ما تحتاجين اليه لتكوني رائعة يوم الزفاف


السبت 2019/08/03

خاص-snobarabia

لتكوني رائعة يوم زفافك وتظهري بأجمل طلة تحتاجين الى القيام ببعض التعديلات لتصحيح ما يلزم في ملامحك قبل الزفاف و تمويه بعض الشوائب التي تعكر صفو جمالك. وأبرزالتصحيحات المقترحة:

  • - تاتو الحاجبين لتصحيح شكلهما و إخفاء أي عيب فيهما ، وذلك لأن الحاجب أبرز ما فيه الوجه، هو الذي يحدد ملامحه والانطباع الذي يعطيه. لذلك يلجأ الاختصاصيون الى تقنية رسم الحاجبين شعرة شعرة و تظليلهما بواسطة تقنية shadow . وهنا ننصح العروس ألا تتبع الموضة السائدة عشوائياً لأن التاتو يجب ان يعتمد على مقاسات الوجه و شكل العين ولون البشرة و الشعر حتى يكون ناجحاً و ملائماً للوجه وليبدو الحاجبان طبيعيين مئة في المئة.
  • زرع الشعر في الحاجبين من دون جراحة : إذا لم تكوني من محبي التاتو يمكنك اللخضوع الى تقنية زرع الحاجبين . يؤخذ الشعر من الرأس و يزرع في الحاجبين الخفيفين أو اللذين يعانين من فراغات في أماكن معينة، بواسطة تقنية حديثة يقوم بها طبيب مختص يفحص المنطقة المراد زرعها و يقرر كمية الشعر التي يجب أن تزرع . و يمكن القيام بهذه العملية فوق التاتو للحصول على نتيجة ممتازة و طبيعية تماماً. و يحتاج الحاجب المزروع الى قص الشعر و تشذيبه باستمرار.
  • تصحيح شكل الشفاه :من خلال التاتو لرسم حدودهما بطريقة صحيحة متوازية أو تكبيرهما قليلاً عند الحاجة لمنح الوجه توازنا و جمالاً أكبر.
  • تفتيح الشفاه الداكنة:من خلال تاتو لكامل الشفتين يرسم حدودهما و يلونهما بشكل طبيعي ناعم وكأنه أحمر شفاه خفيف يمنح الشفتين جمالية لافتة و يفتح لونهما الى حدود درجتين او ثلاث.
  • حقن بوتوكس للإخفاء اللثة الظاهرة: وهذه المشكلة التي تعرف باسم gummy smile  حيث تظهر اللثة تحت الشفة العليا عند الابتسامة يمكن التخفيف منها من خلال حقن الشفة بالبوتوكس ما يساعد على إرخاء العضل و إنزال الشفة قليلا لتخفي اللثة ما يعطي وجه العروس جمالية اكبر.
  • تجعيد الرموش الهابطة: تلعب الرموش دوراً كبيراً في جمال العين وتؤثر عليه سلباً إذا كان هابطة او خفيفة لذا يمكن إجراء عملية تجعيد للرموش لتكثيفها و عكفها نحو الأعلى ما يساهم في رفع العين وفتحها.
  • لصق الرموش شعرة شعرة: وهو إجراء يساعد على تكثيف الرموش و إطالتها بشكل مدروس لإعطاء عين لوزية جميلة ،يدوم لمدة شهرين وتبدو معه الرموش طبيعية مئة في المئة لا سيما و انه بالإمكان تحديد طول الرموش و كميتها وفقاً لشكل العين و حاجتها.
  • وشم خط آيلاينر رفيع على الرموش: يساهم في منح الرموش كثافة أكبر فتبدو العين من خلاله مرسومة و محددة لا تحتاج الى قلم لتحديدها . و ينصح بعدم مد الخط خارج حدود العين لا يترهل و يهبط مع الوقت فتبدو العين بدورها هابطة.
  • إزالة الوبر الزائد من الوجه: بواسطة أجهزة اللايزر الحديثة الخالية نهائياً من الألم والتي يعمل على الوبرة الرقيقة و الشعرة السوداء ويمكن القيام بهذا الإجراء في الصيف ايضاً شرط أن تتفادى العروس التعرض للشمس لخمسة ايام قبل و بعد الجلسة. بالنسبة للوبر فوق الشفتين لا يمكن تحديد عدد الجلسات لأن المشكلة مرتبطة بالغدد و السترس و عدم التوازن الهورموني ، لكن النتيجة النهائية ممتازة.
  • تخفيف شعر السالفين والجبهة : يمكن للعروس إزالة الوبر عن المحيط العلوي للوجه بواسطة اللايزر شرط عدم المبالغة في الرسم و تحديد محيط الوجه حتى لا تبدو النتيجة مصطنعة خاصة و أن العروس سترفع شعرها لذا يستحسن الخضوع لبضعة جلسات لتخفيف الشعر الزائد و الحد من سواده مع التوقف عن الجلسات عند الوصل الى مرحلة الوبر الذي يجب أن يترك ليبقى خط الشعر مموهاً وغير مرسوم بدقة.

Comments